نجوم الشاشة الصغيرة يضحون بمسلسلات رمضان من أجل إسقاط النظام

نجوم الشاشة الصغيرة يضحون بمسلسلات رمضان من أجل إسقاط النظام

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يوليو 2013 - 22:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يوليو 2013 - 10:40
عادل إمام في مشهد من مسلسل "العراف" عادل إمام في مشهد من مسلسل "العراف"
ربما لم تسبب التظاهرات والاعتصامات التي ضربت شوارع وميادين مصر في الأيام الماضية الإزعاج للسلطة فقط، ولكن المشهد يوضح أن الوضع له أبعاد آخرى.

وتسببت التظاهرات في توقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في رمضان المقبل، وقررت شركات الإنتاج وقف تصوير أكثر من مسلسلات خلال تلك الأيام.

واختفلت أسباب توقف التصوير، فمنها رغبة العديد من النجوم والنجمات في المشاركة بالتظاهرات، بينما شركات الانتاج تري أن توقف التصوير أمرا ضروريا بسبب الحالة الأمنية المنحدرة التي تسيطر على البلاد وسط هذه الظروف.

ويتظاهر ملايين المصريين في العديد من ميادين البلاد للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

ويستعرض FilFan.com عددا من الأعمال التليفزيونية التي توقفت بشكل مؤقت بسبب تظاهرات 30 يونيو.

العراف

وقد تقرر إيقاف تصوير المسلسل الجديد لمدة يومين، لرغبة فريق العمل بالمشاركة في التظاهرات ضد حُكم الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

"العراف" من تأليف يوسف معاطي وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين نهال عنبر وعبد الرحمن أبو زهرة وصفاء الطوخي وريهام أيمن ورشا المهدي وشريف رمزي وأحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ ومحمد الشقنقيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول "نصاب محترف" يخرج من السجن أثناء اندلاع ثورة 25 يناير، ويحاول النصب على البعض مدعيا معرفته بأمورهم حتى أطلق عليه لقب "العراف"، فيخدمه الحظ ليتولى مناصب قيادية بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية.

شاهد إعلان "العراف"



"نكدب لو قلنا ما بنحبش"

وقد توقف تصوير مسلسل النجمة يسرا لرغبة صناعه في عدم تعرض فريق العمل لأية مخاطر قد تتسبب فيها التظاهرات.

المسلسل تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم، ويشارك في بطولته كل من مصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل ومحمد شاهين ويارا جبران ومحمد سلام ونسرين أمين، ورفيق علي أحمد ونهلة زكي وثراء جبيل وأحمد حاتم.

وهو من إنتاج شركة "لايت هاوس" لكل من فادي فهيم ومروان حامد، و"الشروق للإنتاج الفني" للمنتج شريف المعلم و"تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني.

شاهد إعلان المسلسل



"مكان في القصر"

وقد منح المخرج عادل أديب فريق عمل المسلسل الجديد إجازة يومي الأحد والاثنين بسبب التظاهرات.

ويرى المخرج الكبير أن عليه أن ينتظر لما سيحدث في البلاد خلال اليومين، والاطمئنان على مصير مصر.

"مكان في القصر" من إخراج عادل أديب وتأليف محمودج البزاوي، ويشارك في بطولته غادة عادل فادية عبد الغني ومحمود الجندي وكوكي.

شاهد تقريرا عن المسلسل



"نظرية الجوافة"

أوقفت النجمة إلهام شاهين تصوير مسلسلها "نظرية الجوافة" بسبب رغبتها في المشاركة بالتظاهرات.

مسلسل "نظرية الجوافة" من المقرر عرضه في رمضان المقبل على قناة المحور دراما، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج مدحت السباعي ويشارك في بطولته سمير صبري وانتصار وفتحي عبد الوهاب.

شاهد إعلان المسلسل



"ألف سلامة"

وقرر الممثل أحمد عيد تأجيل تصوير أحداث مسلسله الجديد لرغبته في الاشتراك بالمظاهرات.

المسلسل يشاركه بطولته نبيل نور الدين وأحمد خليل ومني هلا وأحمد صيام وصبري عبدالمنعم وجيهان قمري وتأليف فيصل عبدالصمد وإخراج حسام النبوي.

شاهد إعلان المسلسل



"مولد وصاحبه غايب"

مسلسل النجمة هيفاء وهبي اقترب من النهاية، ولكن المخرجة شيرين عادل قررت تأجيل تصوير تلك المشاهد لحين انتهاء المظاهرات.

تقدم هيفاء في المسلسل دور راقصة موالد شعبية، يشارك في بطولة المسلسل الفنانة فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد وحجاج عبد العظيم وحسن حسني وصفية العمري والمطربة الشعبية أمينة، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

شاهد إعلان المسلسل



"الركين"

وقد حاول المخرج والمؤلف جمال عبد الحميد الانتهاء من تصوير أكبر كم من مشاهجد المسلسل قبل بداية التظاهرات، تحسبا لعدم التمكن من التصوير بالتزامن معها.

المسلسل الجديد يقوم ببطولته النجم محمود عبد المغني.

شاهد إعلان المسلسل



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"