سؤال اليوم الثاني: من هو مخرج فيلم "الفيل الأزرق"؟

سؤال اليوم الثاني: من هو مخرج فيلم "الفيل الأزرق"؟

فريق "في الفن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 يناير 2014 - 16:54 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يناير 2014 - 16:54
كريم عبد العزيز بطل الفيلم كريم عبد العزيز بطل الفيلم
بدأت المرحلة الثانية من مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية والتي ستكون جائزتها "iPad mini".

وسؤال اليوم الثاني من المسابقة سيكون عن فيلم "الفيل الأزرق، المأخوذة عن رواية "الفيل الأزرق" التي كتبها أحمد مراد ولاقت نجاح جماهيري كبير، وتتحدث عن عالم الجن والسحر الأسود، وتم تعديل الكثير من تفاصيلها مع الاحتفاظ بالإطار الأساسى للرواية لتناسب العرض السينمائي.

والسؤال هو: من هو مخرج فيلم "الفيل الأزرق"؟

"الفيل الأزرق" بطولة كل من كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى وشيرين رضا ولبلبة ودارين حداد ومن تأليف أحمد مراد.

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وتشهد المرحلة الثانية طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة المشاركة في الأعمال الفنية التي سيتم طرحها خلال إجازة منتصف العام، عبر "التول بار"، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليضمن مركزا متقدمًا بين المشاركين.

وتتطلب المشاركة في المسابقة تحميل "ToolBar" في الفن، لتتمكن من الإجابة على الأسئلة بعد تسجيل الدخول بواسطة حسابك على موقع "Facebook".

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

حمل "ToolBar" في الفن مباشرة من هذا الرابط

وبعد إجابتك على السبعة أسئلة، سيراجع فريق عمل FilFan.com كل الإجابات لاختيار أصحاب الإجابات الصحيحة، والذين سيتم إدخالهم في سحب من أجل اختيار اسم الفائز بالـ "iPad mini".

وفاز القارئ محمد عزت بجهاز iPad mini في المرحلة الأولى من مسابقة FilFan.com، التي أجراها الموقع خلال الأسبوع قبل الماضي. (التفاصيل).


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"