حماقي يحيي فرح ابنة عادل إمام في "العراف"

حماقي يحيي فرح ابنة عادل إمام في "العراف"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 29 يونيو 2013 - 18:6 | آخر تحديث: السبت ، 29 يونيو 2013 - 19:23
حماقي مع عادل إمام حماقي مع عادل إمام
في مشاركة من نوع خاص، يحل النجم محمد حماقي ضيفا على أسرة مسلسل "العراف"، الذي يلعب بطولته النجم الكبير عادل إمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

أكد مصدر مقرب من حماقي لـFilFan.com أن حماقي سيكون ضيف شرف إحدى حلقات مسلسل "العراف" الذي يشارك به النجم الكبير عادل إمام في موسم رمضان المقبل للسنة الثانية علي التوالي.

وأوضح المصدر أن حماقي سيظهر بشخصيته الحقيقية من خلال المسلسل، حيث سيحيي حفل زفاف ابنة عادل إمام في المسلسل، كجزء من دراما العمل.

وأشار المصدر أن المشهد تم تصويره في فندق موفنبيك مدينة 6 أكتوبر، الذي يتم تصوير المسلسل فيه منذ أكثر من أسبوع، كما وجه مخرج العمل رامي إمام التحية لحماقي على موافقته على المشاركة في تصوير المسلسل، والذي كان جاء بناء على رغبة وترشيح النجم الكبير عادل إمام.

ويعد ظهور حماقي في "العراف" تمهيداً لدخوله مجال التمثيل، حيث من المقرر أن يبدأ حماقي تصوير أول بطولة تلفزيونية له قريبا.

"العراف" من تأليف يوسف معاطي وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين نهال عنبر وعبد الرحمن أبو زهرة وصفاء الطوخي وريهام أيمن ورشا المهدي وشريف رمزي وأحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ ومحمد الشقنقيري.

ومن المعروف أن حماقي قدم من قبل أغنية فيلم "زهايمر" للنجم الكبير عادل إمام، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"