دليل Filfan.com لأفلام السينما هذا الأسبوع

دليل Filfan.com لأفلام السينما هذا الأسبوع

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2013 - 19:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2013 - 23:56
فيلما The Purge و The Purge فيلما The Purge و The Purge
لهواة مشاهدة الأفلام الأجنبية فور طرحها بدور العرض، يقدم لكم Filfan.com دليل الأفلام بدور العرض المصرية هذا الأسبوع.

The Internship
يبدو أن شركة "جوجل" أحكمت سيطرتها على العالم لدرجة دخولها مجال السينما، وذلك بعد الفيلم الكوميدي " The Internship" فينس فوج وأوين ويلسون والذي يدور حول حلم العمل بالشركة الشهيرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول بيلي ونيك اللذين كانا يعملان في قسم المبيعات بأحد الشركات التي قررت فصلهما لتخفيض النفقات، لتدور برأسهما فكرة العمل بالشركة، حيث حصلا على منحة تدريب عملية بها.

وتنبع الكوميديا في الفيلم في التناقض بين أسلوب تفكير بيلي ونيك التقليدي مقارنة بمهاوييس التكنولوجيا بشركة جوجل الذين جعلوهما يبدوان وكأنهم من عصر الديناصورات.

الفيلم من إخراج شون ليفى، ومن بطولة فينس فوج وأوين ويلسون في أحدث تعاون بينهما بعد فيلم " The Wedding Crashers " الذي به تشابه كبير بفيلمهما " The Internship"، حيث أنهما يقتحمان مجال العمل بشركة "جوجل" العملاقة بدلا من اقتحام حفلات الزفاف.


The Purge
رغم أن إنتاجه لم يتكلف سوى 3 مليون دولار، تمكن فيلم " The Purge" من تحقيق 36.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، مما يعادل ضعف ما حققه فيلم " The Internship " في أسبوعه الأول.

"The Purge" من إخراج وتأليف جيمس ديمانكو، ومن بطولة إيثان هوك، وتدور أحداثه حول ليلة في العام يتم السماح فيها بارتكاب كل الجرائم دون معاقبة مرتكبها.

ويعد الفيلم امتدادا لأفلام على غرار " Paranormal Activity" في إنتاجها الرخيص رغم تحقيقها لأرباح كبيرة مقارنة بميزانيتها.



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"