الشاعر محمد عاطف لفضل شاكر: لم أتخيلك يوماً حاملاً للسلاح!

الشاعر محمد عاطف لفضل شاكر: لم أتخيلك يوماً حاملاً للسلاح!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 يونيو 2013 - 18:41
فضل حاملا للسلاح فضل حاملا للسلاح
تعجب الشاعر الغنائي المصري محمد عاطف من التحول الذي أصاب المطرب المعتزل فضل شاكر، وانتقد أفعاله الجديدة.

وعلق عاطف من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook على صورة انتشرت للمطرب المعتزل وهو يحمل سلاحاً، متعجبا لكونه يعرف شاكر وكانت تربطهما علاقة طيبة.

محمد عاطف


وكتب عاطف: "بأغنية واحدة بصوتك كنت بتوحد الدول العربية كلها... بس بمليون رصاصة مش هتوحدهم".

وتابع: "عرفتك طيباً..محباً لمصر وللوطن العربي ومؤمن بالقضية الفلسطينية..مازلت أتذكر عزفك على الأورج وأنت تغنى أغاني بليغ حمدي ومسلسل (أوراق الورد) في جناحك العربي بالفندق...ولم أتخيلك يوماً حاملاً للسلاح ..لا اله إلا الله محمد رسول الله".

و انتشرت مؤخرا صورة للمطرب المعتزل فضل شاكر على مواقع الأخبار اللبنانية، وهو يحمل السلاح لمواجهة الجيش اللبناني بصيدا. (التفاصيل).


كما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، تقدم ببلاغات بحث وتحر في حق الشيخ أحمد الأسير و123 شخصا بينهم شقيق الأسير، وفضل شاكر إضافة إلى باقي أفراد مجموعته الذين يتم البحث عن أسمائهم.

كما أعلنت وسائل الإعلام اللبنانية الاثنين، مقتل شقيق المطرب المعتزل فضل شاكر في الاشتباكات الدائرة بين مجمع الأسير والجيش اللبناني.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"