بالفيديو: تكريم جينفر لوبيز بالحصول على نجمتها بممر الشهرة

بالفيديو: تكريم جينفر لوبيز بالحصول على نجمتها بممر الشهرة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 يونيو 2013 - 18:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 يونيو 2013 - 18:43
جينفر لوبيز تضع بصمتها على نجمتها بممر الشهرة جينفر لوبيز تضع بصمتها على نجمتها بممر الشهرة
تم تكريم المغنية جنيفر لوبيز، أمس الخميس على إنجازاتها الفنية، بمنحها النجمة رقم 2500 بممر الشهرة في هوليوود.

وحرص مطرب الراب بيتبول على الحضور لتهنئة لوبيز، بالإضافة إلى الممثلة جين فوندا التي شاركتها في فيلم "Monster in low"، بالإضافة إلى منتج "أمريكان أيدول" السابق نيجل ليثجو، ومخرج فيلمها " Selena" جريجوري نافا.

وقالت لوبيز، وهي تحبس دموعها، أمام معجبيها وابنها ماكس وابنتها إيما وصديقها الراقص كاسبر سمارت: "كل هذه المشاعر.. قلت أنني لن أبكي .. لكن لا أستطيع تمالك نفسي، الأمر أشبه بكونه .. لا أعرف، كأنها لوحة سيريالية."

ووصفت لوبيز مشاعرها تجاه التكريم قائلة: "تدرك أنك تمتهن هذه المهنة منذ مدة طويلة، وانك كنت تقاتل من اجلها، اليوم معلم رئيسي في ذاكرتي وأشعر بالامتنان أن أسرتني شاركتني إياه."

بينما قالت جين فودا عن لوبيز: "ممتنة بصداقتها وكرمها، وجعلها العالم كله يرى جمال المؤخرة. جعلت من الأسهل على العديد من الفتيات أن يحببن مؤخراتهن بما فيهم أنا."

وبدأت لوبيز، مشوارها الفني بالتمثيل في 1986 في فيلم "فتاتي الصغيرة"، ونالت اعترافا بقدراتها بعد أن جسدت دور المغنية الراحلة سيلينا في فيلم "سيلينا" عام 1997.

وصنعت لوبيز لنفسها حياة فنية متعددة الأوجه، كممثلة ومغنية ومصممة أزياء، وعضوة في لجنة التحكيم لبرنامج "أمريكان أيدول"، وبيع لها أكثر من 70 مليون نسخة من ألبومات لوبيز في أنحاء العالم منذ أن دخلت عالم الغناء في 1999.

ومن المعروف أنه يوجد لجنة متخصصة لاختيار المشاهير المؤهلين لوضع نجمتهم في ممر المشاهير، ومن يتم اختياره يدفع 30 ألف دولار مصاريف إدارية.

شاهد كلمة لوبيز بعد تكريمها بنجمتها بممر المشاهير


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"