بالفيديو: رونالدو وكنتاكي و"لفظ خارج" أبطال أبرز مواقف أحلام "المثيرة" في Arab Idol

بالفيديو: رونالدو وكنتاكي و"لفظ خارج" أبطال أبرز مواقف أحلام "المثيرة" في Arab Idol

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2013 - 14:59 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2013 - 15:43
أحلام دائما ما تثير الجدل في Arab Idol أحلام دائما ما تثير الجدل في Arab Idol
الفنانة الكبيرة أحلام قد تكون حققت شهرة واسعة على مدار مشوارها الفني الطويل، ولكن بالتأكيد الأمر مختلف تماما بعد Arab Idol!

وضاعفت أحلام شهرتها وشعبيتها بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير، وتواجدها في لجنة تحكيم البرنامج بجانب كل من نانسي عجرم وراغب علامة وحسن الشافعي.

وتثير أحلام الجدل في كل حلقة من البرنامج، خاصة في موسمه الثاني، بسبب تصريحاتها المثيرة، وضحكاتها المتواصلة طوال الحلقة.

ويعرض FilFan.com مجموعة من أبرز المواقف لـ "ملكة الغناء" بالخليج، وذلك خلال حلقات الموسم الثاني من Arab Idol، مصحوبة بالفيديو.

"هاتولي كنتاكي"!

وهو الموقف الأشهر لأحلام خلال الموسم الثاني من Arab Idol، وشوهدت تلك اللقطة بعد ذلك عبر موقع YouTube أكثر من مليوني مرة.

وبينما كان يقف المتسابق اللبناني زياد خوري لمعرفة رأي لجنة التحكيم فيما قدمه، طلبت أحلام إدارة "كنتاكي" أن تحضر لها بعض الوجبات!

واستمرت أحلام لأكثر من دقيقتين تطلب هذا الطلب الغريب، وصاحب ذلك العديد من الضحكات المستمرة، وسط ذهول الجميع ومن بينهم أعضاء لجنة التحكيم.

وبينما ابتعد راغب علامة بمقعده ودخل في نوبة ضحك متواصلة مما يسمعه، أخفت نانسي عجرم وجهها بين ذراعيها، قبل أن تترك مقعدها وتعود إليه بعد ثواني، فيما حافظ حسن الشافعي على هدوءه قليلا ووعد أحلام بإحضار وجبات كنتاكي لها مقابل أن تكف عما تقوله، قبل أن يدخل في نوبة ضحك هو الآخر.

المثير في الأمر أن إدارة كنتاكي في بيروت استجابت لطلب أحلام، وأرسلت لها العديد من الوجبات بعد نهاية الحلقة، لتأخذها معها أحلام للفندق، وتطالب سائق المطعم بإحضار البقية لها بعد ذلك.

تعرف على تفاصيل أكثر بالضغط هنا



برواس، إنتي ......

يبدو أن حماس أحلام خلال تقييمها للمتسابقة الكردية برواس حسين كان قويا بعض الشيء في إحدى المرات.

واستعانت أحلام بإحدى الألفاظ الخارجة لتصف مدى انبهارها بأداء برواس حسين خلال إحدى حلقات البرنامج، ما أثار جدلا كبيرا.

الغريب في الأمر أن أحلام استبقت إطلاقها للفظ بالتنويه باستخدامها بشكل عادي من جانب الشعب اللبناني، وهو ما أثار جدلا آخر بعد نهاية الحلقة.

وأكد أكثر من تقرير لبناني بأن أبناء شعب لبنان لا يعلمون هذه الكلمة ولا يستخدمونها على الإطلاق، وأنهم تعرفوا على معناها الخارج من زملائهم المصريين.

تعرف على تفاصيل أكثر بالضغط هنا



ما الذي أحضر رونالدو وميسي لـ Arab Idol؟

بشكل مفاجئ، طلبت أحلام من الفلسطيني محمد عساف البوح بهويته الكروية، ليخبرها بأنها يعشق فريق "ريال مدريد"، لتخبره أحلام بأنه يشبه نجم "الميرنجي" كريستيانو رونالدو.

ثم أتبعت قائلة: "أنا برشلونية، إنت مدريدي وتشبه رونالدو، ولكنك أدائك رشيق مثل ميسي".

تعرف على تفاصيل أكثر بالضغط هنا



حمد مين؟

تصريحات أحلام الكثيرة وحديثها الدائم والزائد بالمقارنة مع زملائها في لجنة التحكيم، بالطبع سيكون له العديد من العواقب.

وتحدثت أحلام في إحدى الحلقات مع السورية فرح يوسف، وفي وسط حديثها أرادا الاستعانة بإحدى عبارات حسن الشافعي، ولكنها نادته بـ "حمد".



زوج نانسي "البخيل"

وحدث هذا الموقف قبل بداية الموسم الثاني من Arab idol، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للجنة التحكيم، والذي سبق بداية البرنامج.

وبدأ الموقف حينما قالت أحلام إنها جهزت عددا كبيرا من المجوهرات التي ستظهر بها خلال الموسم الثاني من البرنامج، لترد نانسي عجرم بأنها لم تجهز شيئا حتى الآن، وحينها قال راغب علامة إن الأمر يختلف لنانسي عن أحلام، وأن نانسي لا تحب المجوهرات.

وهنا اعترضت أحلام قائلة إنه لا توجد سيدة لا تحب المجوهرات، إلا إذا كان زوجها بخيل ولا يحضرها إليها، لترد نانسي قائلة بإن زوجها يعتبرها "أكبر جوهرة"، لذلك فهي لا تحتاج للمجوهرات.



"قوليها بالإنجليزي"

وهو أحد المواقف "الكثيرة" التي تكررت في Arab Idol خاصة مع هذا الموسم، أحلام وراغب علامة.
ودائما ما يدخل الثنائي في نقاشات جدلية خلال حلقات البرنامج، تنتج عنها العديد من المواقف الضاحكة مثلما حدث في هذا الموقف.

واسترسلت أحلام خلال تحليلها لأداء إحدى المتسابقات، قبل أن تتوقف عن الكلام بشكل مفاجئ، وظهرت تبحث عن كلمة تصف بما ما تريده، ليتدخل راغب علامة محاولا مساعدتها قائلا: "قوليها بالإنجليزي".




لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"