عطور"ديور" تختار روبرت باتينسون وجها إعلانيا

عطور"ديور" تختار روبرت باتينسون وجها إعلانيا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2013 - 16:14 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 8:57
لقطة لباتينسون في حملة عطور "ديور" لقطة لباتينسون في حملة عطور "ديور"
أكدت عطور "كريستيان ديور" اختيارها لنجم سلسلة أفلام " Twilight" روبرت باتينسون وجها إعلانيا جديدا وذلك في حفل الغداء للكشف عن الإعلان الجديد للعطر أمس الأربعاء في لوس أنجلوس.

وكتبت شركة "ديور" على حسابها بموقع "Twitter": "ديور مسرورة بإعلان أن روبرت باتينسون سيكون الوجه الإعلاني الجديد لعطور ديور الرجالي."



وتم تصوير الحملة الدعائية للعطر بعدسة المصور نان جولدين وتحت إدارة المخرج الفرنسي رومين جافراس والذي يذاع حاليا حصريا في أوروبا عدا انجلترا، بالإضافة إلى أسيا عدا اليابان والصين، حسب ما ورد في بيان الشركة الذي نشره موقع " Aceshowbiz" .

وقد يكون السبب وراء عدم عرض الإعلان في انجلترا والصين واليابان هو إثارته، حيث يظهر باتينسون مع العديد من العارضات شبه العاريات، لدرجة تداول بعض التقارير أن باتينسون اضطر إلى الاعتذار لصديقته سابقا كريستين ستيوارت بعدما صور الإعلان مطلع العام الجاري.

ولم يتم الإعلان عن قيمة التعاقد أو مدته، إلا أن بعض التقارير الصحفيية انتشرت خلال مهرجان كان السينمائي الأخير بأن باتينسون وقع التعاقد مع دار "ديور" لمدة 3 سنوات مقابل 12 مليون دولار.

وينضم بذلك باتينسون إلى مجموعة من أشهر النجوم الذين سبق أن وقع اختيار "ديور" عليهم للترويج لعطرها، ومن بينهم جود لو وشارليز ثيرون وناتلي بورتمان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"