"Hangover 3" ينحرف عن مسار الجزأين السابقين ويتخلى عن الكوميديا

"Hangover 3" ينحرف عن مسار الجزأين السابقين ويتخلى عن الكوميديا

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2013 - 21:58 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2013 - 22:4
برادلي كوبر وزاك جاليفياناكيس في لقطة من الفيلم برادلي كوبر وزاك جاليفياناكيس في لقطة من الفيلم
لو كنت من محبي سلسلة أفلام "Hangover " بسبب خفة ظلها وأحداثها الطريفة التي تجعل منه فيلما مسليا على أقل تقدير، قد يصيبك الإحباط عند مشاهدة الجزء الجديد " The Hangover Part III" لتخليه عن المرح مقابل الأكشن.

وتلقى الفيلم العديد من التقييمات السلبية سواء على مواقع تجميع الآراء النقدية وتعليقات المشاهدين مثل "Rotten Tomatoes" و"Metascore"، أو أراء كتاب النقد السينمائي في المجلات الفنية الشهيرة.

ومنح موقع "Rotten Tomatoes" المتخصص في تقييم الأفلام 20% فقط للفيلم، وجاء في الرأي المجمع بالموقع: "الفيلم أكشن أكثر من كونه كوميديا. The Hangover Part III تخلى عن وصفته السحرية، لكنه لم يقدم شيئا في المقابل ليحل محلها."

أبطال الفيلم في إحدى المغامرات


أما موقع "Metascore" فمنح الفيلم 30% فقط بعد تجميع 37 مقال نقدي، وجاء في أحد الآراء والذي كتبه جيمس براردنيلي "الجزء الأول كان جرعة زائدة من المرح والنشوة، الجزء الثاني رغم أنه كان مجرد تكرار للجزء الأول إلا أنه كان ممتعا، لكن الجزء الثالث يعتبر تجربة علمية في تعذيب المشاهدين."

وكتب أندرو باركر بمجلة "Variety ": "الانخراط في شرب الخمر، عرض الأحداث من الحاضر إلى الماضي، والشخصيات غير الآدمية، وروح الدعابة مع الفجور، كل ذلك كان مزايا الأجزاء السابقة، لكن على النقيض، كل ما عرضه هذا الجزء مجرد معاناة الأصدقاء الطويلة في مطاردة."

وكتب ستيفن فاربر من موقع "The Hollywood Reporter ": "سيصاب المشاهدون الشباب الذين يبحثون عن الجموح بخيبة أمل كبيرة، وبالمثل سيشعر الكبار الذين يتوقعون المزيد من الفيلم."

وقال ستيفن هولدن في"The New York Times": "الفيلم ممل وبطيء، ويعد واحد من أسوأ الأفلام التي أهدرت الأبطال هذا العام."

وكتب بستي شارتي في " Los Angeles Times": لست واثقا من أطلق صراح الكلاب هذه المرة، لكن هذه المرة يجب أن يدفعون الثمن."

وقال ريتشارد روبرت في "Chicago Sun-Times": "المخرج تود فيليبس أخرج فيلما مختلفا تماما عن الجزأين السابقين، لست واثقا حتى ما إذا كان هذا الفيلم يعتبر فيلما كوميديا!"

بينما أعطت كريستي ليمر من وكالة "Associated Press" تقييما إيجابيا للفيلم، قائلة: "الفيلم اتخذ منحنى أكثر مخاطرة بالتوجه إلى نسخة أكثر سوداوية والذهاب إلى أماكن أكثر خطورة من النسختين السابقتين، سواء على المستوى الفني أو العاطفي. الفيلم تجرأ على تجاهل جمهوره الأصلي الذين جعلوا من الجزء الأول الأكثر ربحا في فئة الأفلام الكوميدية للكبار فقط. "

"Hangover 3" من بطولة برادلي كوبر وإد هلمز وزاك جاليفياناكيس و جون جودمان وهيذر جراهام ، ومن إخراج تود فيليبس، وتحكي قصته عن اجتماع الأصدقاء الأشقياء بعد وفاه والد ألان، والذين يقررون زيارته بالمستشفي بعدما أصبح يتلقى علاجا نفسيا بسبب وفاه والده، ولكن خلال طريقهم إلى المستشفي يتعرضوا إلى إعتداء من أشخاص مجهولين ويتم إختطاف صديقهم دووج.

شاهد إعلان الفيلم



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"