رغم إنتاجه بـ 3 مليون دولار.. "The Purge" يتفوق على فيلم جوجل الكوميدي "The Internship"

رغم إنتاجه بـ 3 مليون دولار.. "The Purge" يتفوق على فيلم جوجل الكوميدي "The Internship"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2013 - 18:30 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2013 - 18:39
إيثان هوك في لقطة من "The Purge" إيثان هوك في لقطة من "The Purge"
في مفاجأة غير متوقعة تمكن فيلم شركة "Universal " للممثل إثان هوك " The Purge" من التفوق على فيلم فينس فون وأوين ويلسون الكوميدي عن شركة جوجل " The Internship ".

ورغم أن إنتاجه لم يتكلف سوى 3 مليون دولارK تمكن فيلم " The Purge" من تحقيق 36.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، مما يعادل ضعف ما حققه فيلم " The Internship " في أسبوعه الأول ليصبح بذلك أسوأ إيرادات التي حققها المخرج شاون ليفي منذ عقود.

وحل فيلم "The Internship " في المرتبة الرابعة بعد فيلم " Now You See Me "، محققا 18.1 مليون دولار فقط رغم أنه جمع بين فينس فون وأوين ويلسون منذ فيلمهما " Wedding Crashers " عام 2005، والذي حقق 40 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

لقطة من فيلم "The Internship"


بينما نجح فيلم " Fast & Furious 6 " في الصعود للمرتبة الثانية محققا 19.8 مليون دولار في أسبوعه الثالث.

"The Purge" من إخراج وتأليف جيمس ديمانكو، ومن بطولة إيثان هوك، وتدور أحداثه حول ليلة في العام يتم السماح فيها بارتكاب كل الجرائم دون معاقبة مرتكبها.

أما فيلم فيلم "The Internship " فمن تأليف فينس فوج وجارد ستيرن، ومن إخراج شوين ليفي، ومن بطولة فينس فوج وأوين ويلسون وروز بايرن وآسف مانديف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول بيلي ونيك اللذين كانا يعملان في قسم المبيعات بأحد الشركات التي قررت فصلهما لتخفيض النفقات، لتدور برأسهما فكرة العمل بشركة "جوجل".

إعلان فيلم "The Purge"


إعلان فيلم "The Internship"


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"