فينس فون وأوين ويلسون يعملان بـ "جوجل" في " The Internship"

فينس فون وأوين ويلسون يعملان بـ "جوجل" في " The Internship"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2013 - 18:49 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2013 - 23:9
فينس فون وأوين ويلسون فينس فون وأوين ويلسون
يبدو أن شركة "جوجل" أحكمت سيطرتها على العالم لدرجة دخولها مجال السينما، وذلك بعد الفيلم الكوميدي " The Internship" فينس فوج وأوين ويلسون والذي يدور حول حلم العمل بالشركة الشهيرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول بيلي ونيك اللذين كانا يعملان في قسم المبيعات بأحد الشركات التي قررت فصلهما لتخفيض النفقات، لتدور برأسهما فكرة العمل بشركة جوجل نظرا لاعتبارها أفضل مناخ عمل على الإطلاق.

وتنبع الكوميديا من عقبة وحيدة تقف أمام فرصتهما الذهبية، ألا وهي أن طريقة عملهما بالنسبة لموظفي جوجل تبدو وكأنهما جاءا من زمن الديناصورات مقارنة بالشركة التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة بشكل كبير، ويتميز مناخ العمل بها بالمرح.

ومع مرور الوقت يبدآن التأقلم والتعلم من الموظفين الأكثر ذكاء وحيوية وأصغر سنا منهما، ليصبحا من أهم موظفي الشركة خاصة مع قدرتهما الفائقة على بيع الأفكار.

الفيلم من تأليف فينس فوج وجارد ستيرن، ومن إخراج شوين ليفي، ومن بطولة فينس فوج وأوين ويلسون وروز بايرن وآسف مانديف الذي كان يعمل أحد مراسلي جون ستيوارت في برنامج " The Daily Show "، وطرح بدور العرض الأمريكية في 7 يونيو.

ومن المعروف أن آخر فيلم جمع بين فينس وأوين كان فيلم " The Wedding Crashers " الذي به تشابه كبير بفيلمهما الكبير " The Internship"، نظرا لأنهما كانا يقتحما حفلات الزفاف بدلا من اقتحام شركة "جوجل" العملاقة.



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"