بالفيديو- منى الشاذلي باكية: أحمد زويل مريض بمرض خطير

بالفيديو- منى الشاذلي باكية: أحمد زويل مريض بمرض خطير

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2013 - 22:9 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2013 - 23:45
منى الشاذلي تبكي على مرض أحمد زويل منى الشاذلي تبكي على مرض أحمد زويل
أعلنت الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها "جملة مفيدة" عن خبر إصابة العالم المصري الحائز على جائزة نوبل أحمد زويل بمرض خطير.

وفسرت الشاذلي أن زويل أصيب في الفترة الأخيرة بهزال شديد وبعد ذهابه للأطباء تم تشخيص حالته بأنها ورم في النخاع.

وأكدت الشاذلي أنها لم تعرف الخبر من زويل الذي قرر أن يصارع المرض في صمت، وظهر عليها الحزن الشديد نظرا لقيمة زويل العلمية وتمثيله لمصر في المحافل الدولية.

وقالت الشاذلي: "أحمد زويل أضاف لنا مفهوم من جد وجد .. وأنه لا يوجد مستحيل، وأن العيب ليس بنا بل في النظام والبئية المحيطة بنا."

وتابعت: "لذلك عندما أعلم أن أحمد زويل مريض، أشعر وكأن أحد أفراد عائلتي مريض."

أما فيما يخص أزمة جامعة النيل الأخيرة التي كان أحد أطرافها زويل، قالت الشاذلي: "تعامل البعض مع زويل على أنه أول مرة يتعاملون معه.. وقالوا عنه عميل وخائن وباع البلد وأنه جاسوس لإسرائيل ويريد تدمير البحث العلمي في مصر ويتآمر لقتل العلماء والباحثين."

بينما لخصت الشاذلي أزمة جامعة النيل بأن الدولة المصرية "باعت التروماي للاثنين"، وفسرت بأن الدولة وعدت جامعة النيل وجامعة زويل بنفس الأرض.

شاهد منى الشاذلي تبكي على مرض أحمد زويل

شاهد أحمد زويل يطمئن المشاهدين على حالته الصحية

كلمات متعلقة أحمد زويل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"