"After Earth" لويل سميث يحاول اللحاق بـ "Now You See Me"

"After Earth" لويل سميث يحاول اللحاق بـ "Now You See Me"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 1 يونيو 2013 - 18:49 | آخر تحديث: السبت ، 1 يونيو 2013 - 18:51
ويل سميث مع أسرته في افتتاح فيلم "After Earth" ويل سميث مع أسرته في افتتاح فيلم "After Earth"
رغم أنه لم يمر على طرح "After Earth" لويل سميث سوى 6 أيام فقط، إلا أن المؤشرات الأولية لشباك التذاكر الأمريكية حتى يوم الجمعة تشير إلى تفوق فيلم Now You See Me" عليه بفارق طفيف، بينما من المتوقع أن يحافظ "Fast & Furious 6 " على الصدارة لأسبوعه الثاني.

وتمكن فيلم سميث من تحقيق أرباح وصلت إلى 9.8 مليون دولار قبل اكتمال اسبوع على عرضه، بينما وصلت أرباح "Now You See Me" إلى 10 مليون دولار، مما يعطي مؤشرات بحلول "After Earth" في المرتبة الثالثة في نهاية الأسبوع خلفا لـ "Now You See Me" و " Fast & Furious 6 ".

ومن المتوقع أن يحقق الفيلمان أرباح حتى نهاية الأسبوع تقدر ما بين 27 على 28 مليون دولار، لكن مع وجود أفضلية تطفيفة لفيلم "Now You See Me".

أما فيلم " Fast & Furious 6 " فنجح في تحقيق 10.5 مليون دولار في أسبوعه الثاني حتى يوم الجمعة، مما يشير إلى إمكانية حفاظه على صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني من عرضه، حسب ما ورد بموقع "Hollywood Reporter".

فيلم " After Earth " بطولة ويل سميث وابنه جايدن سميث ومن إخراج نايت شاملان الشهير بإخراج فيلم " The Six Science " وتدور أحداثه في إطار خيال علمي في المستقبل حول أب وابنه تصطدم سفينتهم الفضائية بكوكب الأرض الذي هجره البشر، ويحاول الابن إنقاذ والده الذي أصيب في الحادث.

أما فيلم "Now You See Me" فمن بطولة مارك روفلو، ودي هارلسون، إيزلا فيشر، وديف فرانكو، مورجان فريمان، و مايكل كين، وتدور أحداثه حول عميل بالـ " FBI" يتتبع مجموعة من السحرة يستخدمون حيلهم السحرية في سرقة البنوك أثناء تقديم عرضهم ويكافئون الجمهور بإعطائهم المال.

ومن المعروف أن فيلم "After Earth" تلقى بعض الانتقادات بدعوى دعايته لفكر وتعاليم الـ " ساينتولوجي ".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"