إنريكي إجليسياس: كريستيانو رونالدو يقلدني

إنريكي إجليسياس: كريستيانو رونالدو يقلدني

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2013 - 23:27 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2013 - 23:36
إنريكي إجليسياس مع  كريستيانو رونالدو إنريكي إجليسياس مع كريستيانو رونالدو
رغم تشجيع المطرب العالمي إنريكي إجليسياس لفريق ريال مدريد وإعجابه بطريقة لعب مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنه أعرب عن ضيقه من تقليد رونالدو له على حد تعبيره.

وجاءت تصريحات إجليسياس ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمغرب خلال مشاركته في إحياء مهرجان "موازين".

وقال إجليسياس بعد سؤال صحفية له حول اهتماماته الكروية ووجود شبه بين أسلوبه وأسلوب النجم البرتغالي: "يعجبني كريستيانو رونالدو كثيرا، هو لاعب عظيم. أعتقد أنه يقلد أسلوبي."

كما أعرب إجليسياس خلال المؤتمر عن تخوفه من أن يصبح لديه أبناء، لاعتقاده بأن ذلك سيتسبب في تعطيل وتيرة عمله كفنان، لاحتياجه أن يسافر دائما في جولات فنية حول العالم.

ومن المعروف أن إنريكي اتخذ مؤخرا قرار الزواج من لاعبة التنس السابقة الروسية أنا كورنيكوفا، بعد علاقة دامت 12 عاما كاملة.

ويشارك في مهرجان "موازن" في دورته الـ 12 عدد من النجوم العالميين، من بينهم "دي جي" ديفيد جيتا، ديب بوربول وجورج بانسون وسيكسون داسو، ومن النجوم العرب يشارك تامر حسني، شيرين عبد الوهاب، أحلام، عاصي الحلاني، شذى حسون، على أن يختتم مهرجان "موازين" فعالياته في الأول من يونيو المقبل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"