بالصور: تفاصيل "المسلسل والألبوم والكليب" في جلسة حماقي "الودية" مع الصحافة

بالصور: تفاصيل "المسلسل والألبوم والكليب" في جلسة حماقي "الودية" مع الصحافة

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 مايو 2013 - 20:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مايو 2013 - 14:30
حماقي يتوسط كريم الحميدي ويوسف الحسيني وخديجة مجدي حماقي يتوسط كريم الحميدي ويوسف الحسيني وخديجة مجدي
أقامت شركة "نجوم ريكوردز" لقاء للنجم محمد حماقي مع مجموعة من الصحفيين والمراسلين لأكبر الوسائل الإعلامية، تميز بالودية منذ بدايته، وكان أشبه بجلسة دردشة من القلب.

أقيم اللقاء في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر اللقاء إلى جانب حماقي كل من هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الاذاعي وكريم الحميدي مدير شركة نجوم ريكوردز، وياسر خليل مدير أعمال حماقي والمستشار الفني لشركة نجوم ركيوردز وعمر شعيب مدير عمليات المواقع الإلكترونية للشركة وخديجة مجدي المسئولة الإعلامية، بالإضافة للإعلامي يوسف الحسيني الذي أدار اللقاء.

سبب اللقاء
في بداية اللقاء أكد حماقي على حرصه الدائم على التواصل مع الصحافة بكل أشكالها، وأن هذا اللقاء يهدف للتواصل الدائم معه بشكل احترافي، وللتسهيل عليه والصحفيين في نفس الوقت.

وأشار نجم نجوم ريكوردز، على أنه اتفق مع الشركة المنتجة لألبومه الأخير على توفير مكتب إعلامي خاص بأخباره في كل المجالات، والذي سيوفر لجميع الصحفيين كل الأخبار التي يحتاجون لها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

وأوضح حماقي أن الهدف من توفير هذا الشكل من أشكال التواصل يرجع لرغبته في التواصل بشكل أكبر مع الصحفيين، ومن خلال قناة شرعية، تكون المسئولة عن توضيح جميع التفاصيل حول حماقي كفنان.

حماقي في اللقاء


حول الكليب

تم من خلال اللقاء عرض النسخة الأولى من كليب حماقي الجديد "من قلبي بغني" والذي تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

والجديد في الكليب أن حماقي سيظهر من خلاله تمكنه في الأداء التمثيلي عن الكليبات السابقة له، لأن حماقي اعتمد على الأداء أكثر من الغناء في الكليب، والذي يعرفه الجمهور مع عرض الكليب.

وأشار حماقي إلى أن الكليب في المرحلة النهائية من الإعداد، ومن المتوقع عرضه مع مطلع الشهر المقبل.

وعن نجاح الألبوم

أكد كريم الحميدي على أن نجوم ريكوردز كانت تسعى للوصول للعالمية بفنان مصري، يتم توفير جميع العوامل له يتحقق الحلم، ووجدوا أن جميع هذه الشروط تنطبق على حماقي، ولذلك تم التعاقد معه، وأكد على أن النتيجة كانت إيجابية بكل المقاييس.

كما أعلن أن الشركة تلقت أكثر من عرض من أكثر من مطرب أجنبي للإعادة تقديم 5 أغاني حتى الآن من ألبوم حماقي "من قلبي بغني"، والعروض من "تركيا ، الهند ، إيطاليا", ويتم دراسة هذه العروض حاليا.

ومن جانب أكد عمر شعيب على أن السياسة التي اتبعتها الشركة لحماية الألبوم من القرصنة حققت نجاحا، وبالفعل وصل عدد الذين استمعوا للألبوم من خلال لقناة الرسمية للشركة على يوتيوب إلى 7.5 مليون زائر في 8 شهور فقط، وأن عدد الذين استغلوا مقاطع أغاني حماقي وتم رفعها على يوتيوب وصل إلى 22 مليون مقطع موسيقي وهو رقم ضخم بالتأكيد.

ومن جانبه أكد حماقي على أن الصناعة الفنية في مصر تواجه صعوبات كبيرة، وأن المنتجين يخسرون بسبب القرصنة المستمرة على الألبومات ومؤخرا الأفلام، وطالب بضرورة توفير حل في أسرع وقت، قبل انهيار الصناعة تماما، كما طالب الصحفيين بتبني مبادرة لإنقاذ الصناعة، وأنه أول من سينضم لها.

حماقي في لقاءه مع الصحفيين


وعن اتجاه للتمثيل من خلال مسلسل تليفزيوني

أكد حماقي على أنه كان يريد أن يبدأ مشواره في التمثيل من خلال فيلم سينمائي، ولكنه لم يجد الفكرة والسيناريو الذي يشجعه على هذه الخطوة، إلى أن تلقى سيناريو مسلسله وأعجب به جدا لذلك قرر اتخاذ هذه التجربة.

وأضاف حماقي إلى أنه تلقى خلال الفترة الماضية دروس في التمثيل، وأنه لن يخاطر بشعبيته التي حققها في الغناء لكي يخوض تجربة التمثيل فقط، ولن يخطو هذه الخطوة إلا وهو متمكن من جميع جوانبها، والتوفيق والنجاح في النهاية من عند الله.

وعن ما تم نشره عن فكرة المسلسل، أوضح حماقي أن كل هذه اجتهادات من بعض الصحفيين، وأنه إلى الآن لم ينتهي مؤلف المسلسل من كتابته، ولم يتم ترشيح أي أحد له.

كما أشار إلى أن المسلسل لن يعرض في موسم رمضان، وأنه كان بالاتفاق مع شركة الإنتاج، لخلق مواسم جديدة للدراما التليفزيونية إلى جانب موسم شهر رمضان.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"