نانسي مع أحلام
تسببت الفنانة أحلام في دخول لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol" في نوبة من الضحك بسبب إصرارها الغريب على إحضار إدارة البرنامج لها في غرفتها بالفندق وجبة "كنتاكي".
وبدأ الموقف الطريف بعدما انتهى المتسابق زياد خوي من الغناء لملحم بركات، والذي أثنى راغب علامة ونانسي على أدائه، إلا أن أحلام فاجأت الجميع عند تعليقها على أدائها بطلبها وجبة كنتاكي وهددت مازحة بافتعال المشاكل لو لم تحضرها لها إدارة البرنامج.
وما أن قالت ذلك أحلام أكثر من مرة انهارت نانسي من الضحك على تصرف أحلام لدرجة أنها خبأت وجهها على مكتب لجنة التحكيم، ودخل علامة في نوبة من الصحك.
أما حسن الشافعي فاضطر إلى أن يعد أحلام بأنه سيشتري لها وجبة "الكنتاكي" على حسابه الخاص حتى تمر الحلقة على خير.
شاهد أحلام وهي مصرة على أكل الكنتاكي
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام