علامة ونانسي ومنير في كواليس "Arab Idol"
في حلقة خاصة جدا من برنامج "Arab Idol"، حل النجم محمد منير ضيفا على البرنامج لحيي حلقة اليوم الجمعة بمشاركة متسابقي البرنامج.
وبدأ منير الحلقة بغناء ميدلي رائع مع المتسابقين، ليفي بوعده الذي قطعه للمتسابق المصري أحمد جمال، وبالفعل غنى معه ومع بقية المتسابقين على مسرح "Arab Idol">
وبعد انتهاء منير من الغناء حرص راغب علامة على ترك مقعده والصعود على المسرح لتحية "الكينج" محمد منير، بينما أعربت نانسي عجرم عن سعادته بإحيائه لحلقة اليوم من البرنامج.
وقالت نانسي لمنير: "أريد أن أقول للكينج اليوم أنه نور لبنان."
فقاطعها منير قائلا: "قولي يا مزة قولي"، ليظهر الخجل على وجه نانسي التي لم تتمالك نفسها من الضحك هي وكل لجنة التحكيم.
وتابعت: "كنا مشتاقون لهذه الزيارة، وانت مكانتك كبيرة جدا في قلوبنا، وأهلا وسهلا بك."
شاهد منير يقول لناسي "قولي يا مزة"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام