زاك جاليفياناكيس يصطحب معه امرأة مسنة مشردة في افتتاح "Hangover 3"

زاك جاليفياناكيس يصطحب معه امرأة مسنة مشردة في افتتاح "Hangover 3"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 23:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 23:53
زاك جاليفياناكيس زاك جاليفياناكيس
فاجأ الممثل الشهير بفيلم " Hangover " زاك جاليفياناكيس الجميع باصطحابه لامرأة مسنة تبلغ من العمر 87 عاما، في حفل افتتاح الفيلم في لوس أنجلوس.

المفاجأة الأكبر أنها ليست المرة الأولى التي يصطحب فيها هذه السيدة، حيث اصطحبها زاك في افتتاح " Hangover 2"، إلا أن الأمر مر على الجميع دون أن يعلم أحد من هي، لدرجة أنها في بعض المرات جلست مكانه في أحد المناسبات.

وكان جاليفياناكيس تعرف على إليزابيث هيست عام 1994 عندما كانت تعمل في مغسلة بسانتا مونيكا، قبل أن يبدأ مشواره في هوليوود، وعندما علم منذ عامين أن هيست أصبحت بلا مأوى، بحث عنها وتمكن من تأجير شقة لها لينقذها من التشرد، وذلك بمساعدة الممثلة رينيه زلويجر التي تتابع احتياجات هيست باستمرار، وتحرص على ألا تخلو ثلاجتها من الطعام، حسب ما ذكرته " Daily News ".

وعلقت هيست على تجربتها قائلة: "تأنقت من أجل المناسبة وصديقة ليه ساعدتني في مساحيق التجميل. الأمر مرح للغاية، ليس بالأمر الذي كنت أتوقع أن أمر به طوال حياتي. السيارة الليموزين أوصلتني إلى منزلي بعد انتهاء الافتتاح."


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"