براد بيت نادم على إدمان المخدرات وإضاعة حياته أثناء زواجه من أنستون

براد بيت نادم على إدمان المخدرات وإضاعة حياته أثناء زواجه من أنستون

حوار: وائل عادل | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 19:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2013 - 19:51
براد بيت في حواره مع مجلة "Esquire" براد بيت في حواره مع مجلة "Esquire"
كشف النجم الوسيم براد بيت في حواره لعدد يوليو القادم في مجلة "Esquire" عن ندمه على تعاطي المخدرات، وعدم إكمال تعليمه، وإضاعة حياته عندما كان متزوجا من جينفر أنستون، وأعرب عن أنه يعوض قلة عدد أصدقائه بعائلته المكونة من 6 أبناء وأنجلينا جولي.

وقال صاحب الـ 49 عاما عن تعاطيه المخدرات: "لمدة طويلة تسببت في الكثير من الدمار – دمار من المخدرات، كنت شخص غير مستقر. شعرت أنني ترعرعت في فراغ، وأردت أن أشاهد وأجرب أشياء مختلفة لتلهمني. أمضيت سنوات كثيرة شاردا. "

وأضاف: "لكني شعرت أنني أحترق وأضيع فرصي، لذلك قررت التغير عن وعي. كان ذلك قبل عقد من الزمن، كأنني ولدت من جديد"، في إشارة منه إلى السنوات التي قضاها مع جينفر أنستون قبل أن ينفصل عنها.

أما عن عائلته الحالية المكونة من 6 أبناء بينهم 3 بالتبني، قال بيت: "كنت دائما أعتقد أنني لو أردت أن أكون أسرة، يجب أن تكون كبيرة ... أردت أن يكون هناك فوضى في المنزل، سواء كان ضحكا أو صراخا أو بكاء، أحب ذلك للغاية."

براد بيت على غلاف "Esquire"


وفسر بيت أنه يكره غيابهم عنه قائلا: "أكره عندما يغادرون ... ربما من الجيد أن أمكث في فندق ليوم، لكن في اليوم التالي أشتاق إلى نشاز أصواتهم."

وتابع: "لدي أصدقاء مقربين ولدي عائلتي، لم أعرف حياة أسعد من ذلك."

أما فيما يخص ندمه على عدم إكمال تعليمه قال بيت: "أبالغ في التبحر في أمر ما، ثم أفعل شيء آخر. أعني، كنت على وشك التخرج من الكلية. كل ما كان علي فعله مجرد كتابة ورقة. ما هذا الشخص؟"

ومن المعروف أن بيت طلق بطلة مسلسل "Friends" جينفر أنستون بعد زواج 7 سنوات، ليرتبط بعدها بالممثلة أنجلينا جولي عام 2005 التي قابلها أثناء عملهما سويا في فيلم " Mr. & Mrs. Smith".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"