انفصال بينولوبي كروز وماثيو ماكونهي

انفصال بينولوبي كروز وماثيو ماكونهي

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 يونيو 2006 - 17:43
ماثيو ماكونهي وبينولوبي كروز ماثيو ماكونهي وبينولوبي كروز
أعلن النجمان ماثيو ماكونهي وبينولوبي كروز خبر انفصالهما بعد أن بدأت علاقتهما العاطفية منذ عامين أثناء تصوير فيلمهما "الصحراء" أو sahara عام 2004.

ونقلت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي بيانا إعلاميا مشتركا من النجمين قالا فيه : "قررنا أن ننفصل عن بعضنا البعض ، وخاصة مع جدول الأعمال المزدحم لكل منا وقضائنا فترات طويلة متابعدين بسبب ذلك ، لذلك قررنا سوياً بعد تفكير دام أربعة أسابيع أن الانفصال هو الحل الأمثل لوضعنا هذا".

وقال مصدر مقرب من كروز : "هما صديقان مقربان ، ولكن ليس في مقدرتهما أن يصبحا سوياً ، وهى دائماً تقول أنه من الصعب أن تقيم علاقة مع شخص تراه كل ستة أسابيع فقط ، كما أنها تعلم ما يمكن أن يخفيه المستقبل لها إذا استمرت في مثل هذه العلاقة".

وكروز – 32 عاماً – في إسبانيا حالياً تصور فيلمها الجديد "مانوليتي" manolety حيث تجسد شخصية إمرأة إسبانية تمارس رياضة مصارعة الثيران ، أما ماكونهي – 36 عاماً – فهو حالياً في نيويورك بالولايات المتحدة يصور فيلمه "وي آر مارشال" أو we are marshall.

وكانت المرة الأخيرة التي تقابل فيها ماكونهي وكروز في شهر مارس الماضي عندما حضر الممثل افتتاح فيلم حبيبته الجديد "فولفير" volver بمدريد.

كلمات متعلقة بينولوبي ماكونهي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"