بالفيديو: إطلاق نار في "كان" وكريستوف والتز يتمكن من الهرب

بالفيديو: إطلاق نار في "كان" وكريستوف والتز يتمكن من الهرب

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2013 - 17:54 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2013 - 18:17
كريستوف والتز يختبئ بعد سماع طلقات النار العشوائية كريستوف والتز يختبئ بعد سماع طلقات النار العشوائية
تمكن الممثل وعضو لجنة تحكيم مخرجان "كان" السينمائي كريستوف والتز من الهرب هو والممثل دانيال أوتاييل بعد إطلاق شخص مجهول النار أثناء حوارهما سويا على الهواء مباشرة.

ونجحت الشركة الفرنسية في إلقاء القبض على الشخص الذي أطلق النار بشكل عشوائي، ووجدوا معه أيضا قنبلة وسكين.

ووقع الحادث أثناء البث الحي أثناء استضافة قناة "+ Canal" الفرنسية للنجمين الشهيرين، وما أن سمع الحاضرون دوي إطلاق النار لاذوا بالفرار على الفور للاختباء من المتهم، حتى تمكنت السلطات من إلقاء القبض عليه.

وقال أحد شهود العيان: "قفز الحرس من فوق الحواجز ونجحوا في طرحه أرضا، ثم وصلت الشرطة وأخبرت الجميع بالهرب لأن الجاني كان يحمل معه قنبلة"، حسب ما ذكرته "SkyNews".

كريستوف والتز قبل حادث اطلاق النار


ولم يتم التعرف على السبب وراء الهجوم، فيما صرح مصدر من الشرطة: "على ما يبدو أنه رجل مجنون."

وعلق والتز على الأمر قائلا: "كنت في استوديو Canal على الشاطئ على الشاطئ عندما اظهر شخص ما سلاح ناري، أعتقد أنه كان مسدسا وأطلق به النار، لكن لحسن حظي كانت الطلقات فارغة"، حسب تصريحاته لـ " Mail Online".

وتم إخراج والتز وأوتاييل من موقع تصوير الحوار، وتبين فيما بعد أن القنبلة التي كانت بحوزة المشتبه به مزيفة، إلا أن السكين كان حقيقيا.

ومن المعروف أن والتز حاصل على جائزتي أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Django Unchained " و" Inglourious Basterds"، ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان مع أوتاييل ونيكول كيدمان وأنج لي برئاسة المخرج الشهير سيتفن سبيلبيرج.





لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"