راتشيل وايز الحاصلة على الأوسكار تنجب طفلها الأول

راتشيل وايز الحاصلة على الأوسكار تنجب طفلها الأول

| في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 يونيو 2006 - 21:50
راتشيل وايز راتشيل وايز
وضعت الممثلة الأمريكية راتشيل وايز – بطل جزئي فيلم "المومياء" أو the mummy - طفلها الأول في بداية شهر يونيو ، من زوجها المخرج والكاتب الأمريكي دارين أرونوفسكي.

وذكرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي عن المتحدث الرسمي باسم الممثلة أن : "الأم والأب والضيف الجديد يتمتعون بصحة جيدة ، وسعداء بأسرتهم الصغيرة".

وكانت النجمة الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم "البستاني الأمين" أو the constant gardener أعلنت نبأ حملها أول مرة في شهر يناير الماضي ، حينما تحدث في برنامج "تو نايت شو" عن علاقتها بزوجها : "أجد نفسي دوما سفسطائية كأي أمريكية متعلمة ، أما هو فليس ممثلاً .. إنه يعرف أين تقع أوروبا ، على عكس كثيرين من الأمريكيين ، إنه مثقف جداً ، ورجل بمعنى الكلمة".

ونشرت المجلة الشهر الماضي أول تعليق للمخرج الذي كتب وأخرج فيلم وايز المنتظر عرضه هذا الصيف "الينبوع" أو the fountain عن حمل زوجته ، وقال فيه : "كنت مستعد لكل الأشياء الغريبة للزوجات الحوامل ، ووضعت المقبلات (التي تتناولها) في الثلاجة ، لكنها ظلت هناك أشهر ، ولم تأكل منها عوداً واحداً".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"