يسري فودة في عيد ميلاده: شكرا لكل من وقف بجانبي

يسري فودة في عيد ميلاده: شكرا لكل من وقف بجانبي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2013 - 15:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2013 - 16:32
يسري فودة في عيد ميلاده يسري فودة في عيد ميلاده
انتهز الإعلامي يسري فودة موعد عيد ميلاده لإقامة حفل يشكر خلاله كل من وقف بجانبه فى الفترة التى قضاها في علاجه بعد تعرضه لحادث سيارة فى 24 مارس الماضى خلال سفره لقضاء أجازة يومين بالغردقة.

وكتب أصدقاء وزملاء فودة الذين حرصوا على حضور الحفل على "تورتة" عيد ميلاده عبارته الشهيرة " طيب الله أوقات من طيب أوقاتنا بالسعادة "، متمنيين له العودة سريعا إلى جمهوره.

وبدأ فودة كلمته: "أشكر كل من حضر على وجودهم، ورغم تصادف عيد ميلادى اليوم، إلا أن الهدف من الحفل هو أن أقول شكرا لبعض الأصدقاء والزملاء لوقوفهم بجانبى، وكنت انتظر حتى تأتى الفرصة وأكون قادرا صحيا على تنظيم هذا الحفل"، حسسب ما ورد بجريدة الشروق.

كما أكد فودة على عودته لتقديم برنامج "آخر كلام" في الأربعاء القادم 22 مايو، وذلك بعد غياب دام لشهيرين بعد حادث السيارة الذي تعرض له.

وحرص على حضور الحفل عدد من أسرة قناة "OnTv"، وأصدقاء يسرى فودة من كتاب وصحفيين، وأحمد على المتحدث باسم المجلس العسكرى، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة مثل علاء الأسوانى، ومصطفى الفقى وجورج اسحق وشريف أبو النجا مدير مستشفى 57357، وزهرة شقيقة الشهيد خالد سعيد، وبعض نجوم الوسط الفنى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"