إنفوجرافيك- 10 نجوم يغيبون عن رمضان المقبل

إنفوجرافيك- 10 نجوم يغيبون عن رمضان المقبل

رشا سلامة | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مايو 2013 - 18:16 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:9
انفوجرافيك: 10 نجوم يغيبون عن رمضان المقبل انفوجرافيك: 10 نجوم يغيبون عن رمضان المقبل
موسم رمضان 2012 كان موسما عامرا بالنجوم، ويمكن القول بأن الموسم الرمضاني الماضي كان أكثر المواسم التي شهدت هذا الكم الكبير من نجوم السينما.

أسابيع قليلة وسيحل علينا موسم رمضان 2013 ولن يظهر في سمائه عدد كبير من نجوم العام الماضي.

غياب نجوم السينما عن الموسم الرمضاني المقبل مبرر، ولكن غياب النجوم لم يقتصر علي نجوم السينما بل طال عدد من نجوم الدراما الذي تعود المشاهد أن يراهم في رمضان خلال السنوات الماضية.

وسيغيب عن سباق رمضان المقبل كل من: محمود عبد العزيز، وحنان ترك، وهاني رمزي،ويحيي الفخراني، ووفاء عامر، وشريف منير، وهند صبري، وأحمد رزق، وعمرو سعد، ونبيلة عبيد.

ويرجع السبب الرئيسي وراء غياب هولاء النجوم هو عدم قدرة المنتجين على المغامرة ودفع اجورهم المرتفعة وضمان تسويق اعمالهم في ظل الازمة الاقتصادية الحالية.

أما حنان ترك فقد كان قرار اعتزال التمثيل الذي اعلنته رمضان الماضي وراء غيابها.

شريف منير كان من المقرر أن يقدم هذا العام مسلسل "فاصل" لكن شركة سينيرجي قررت أن تأجيله لإرتفاع تكلفة مسلسل "العراف" لعادل إمام.

الفنانة هند صبري التي رزقت منذ أيام بمولودتها الثانية "ليلى"، كان حملها السبب وراء غيابها فقد أعلنت انها لن ترتبط بأي عمل حتى تتفرغ لحملها ثم لرعاية ابنتها.

الفنانة وفاء عامر ستكتفي بدور المشاهد في موسم رمضان 2013 بعد توقف مسلسلي "الانتقام الناعم" و"عربية" ، بسبب إصرارها على الحصول على ثلاثة ملايين ونصف المليون مقابل مشاركتها، وهو ما جعل المشروعان يتوقفان نهائيا ، وهذا هو السبب الذي افصح عنه فريق عمل المسلسلين في الوقت الذي نفت فيه الفنانة أن يكون أجرها وراء توقف العملين.

ومع اقتراب موسم الدراما الرمضانية يستعرض FilFan.com النجوم الذين يغيبون عن رمضان المقبل من خلال الإنفوجرافيك التالي:



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"