"Great Gatsby" يفتتح مهرجان كان الليلة

"Great Gatsby" يفتتح مهرجان كان الليلة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2013 - 20:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2013 - 22:33
فريق عمل فيلمGreat Gatsby في مهرجان كان فريق عمل فيلمGreat Gatsby في مهرجان كان
يعرض مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 66 مساء الأربعاء فيلم " The Great Gatsby" للنجم ليوناردو دي كابريو وتوبي ماجواير وكاري مولجان، والذي يعرض خارج المنافسة الرسمية.

وتشهد هذه الدورة مشاركة العديد من مشاهير هوليوود على غير العادة في لجنة التحكيم، ومن بينهم رئيس لجنة التحكيم المخرج ستيفن سبيلبيرج، ونيكول كيدمان التي تشارك في لجنة التحكيم أيضا، بالإضافة إلى المخرج ألكسندر باين والمخرج الإيطالي باولو سورينتيون.

وحرص فريق عمل الفيلم على التقاط الصور قبل ساعات من افتتاح المهرجان رسميا، حيث ظهر في الصور نجم الفيلم ليوناردو ديكابريو بجانب المخرج الاسترالي باز لورمان، بالإضافة إلى توبي ماجواير، وكاري مولجان، وإزلا فيشر، وأميتاب باتشان.

ومن المنتظر أن يظهر العديد من نجوم السينما الأمريكية هذا العام على السجادة الحمراء بالمهرجان من بينهم رايان جوسلين المشارك بفيلم " Only God Forgives "، وجاستين تيمبرلايك بطل فيلم " Inside Llewyn Davis " ، وجايمس فرانكو بطل فيلم " As I Lay Dying "، مايكل دوجلاس مع مات ديمون المشاركين بفيلم " Behind the Candelabra "، حسب ما ذكرته مجلة " people ".

ويشارك في المسابقة الرسمية العديد من الأفلام أبرزها " Inside Llewyn Davis " للأخوين كوين اللذين سبق لهما التتويج بجائزة أفضل مخرج من المهرجان في ثلاث مرات سابقة، وفيلم " Behind the Candelabra " للمخرج ستيفن سودربيرج الذي أعلن اعتزاله السينما بعد وصوله إلى الخمسين.

بينما تشارك الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أفلام وهي " Nebraska " للمخرج أليكسندر باين، وفيلم " Only God Forgives " لنيكولاس ويندينج ريفين، بينما يشارك المخرج جيمس جراي بفيلم " The Immigrant " الذي يراهن علي فوزه بعد اختياره للنجم واكين فينيكس وماريون كوتيارد لبطولة الفيلم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"