بالفيديو: قناة "الحافظ" تتهم ريهام سعيد بفبركة فقرة "بائع أبنائه"

بالفيديو: قناة "الحافظ" تتهم ريهام سعيد بفبركة فقرة "بائع أبنائه"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2013 - 23:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2013 - 1:41
ريهام سعيد ريهام سعيد
عرضت قناة "الحافظ" لقاء مسجل مع أحد ضيوف برنامج "صبايا" الذي تقدمه ريهام سعيد ليؤكد أنه حصل على أموال مقابل تلفيقه لقصة نيته لبيع أبنائه.

قال الضيف إن ريهام سعيد استضافته ليروي قصة ملفقة عن نيته لبيع أبنائه ليحصل على أموال نظير 2000 جنيه، ولكنها لم تدفع له المبلغ وتقدم في بلاغ ضدها للنيابة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وقبل أسابيع، كانت ريهام قد أكدت انها تعرضت لما سمته "مؤامرة مدبرة من معدة البرنامج لهدمها"، مشيرة إلى أن "معدة برنامجها التي تعمل معها منذ سنوات اتفقت على التصوير مع معالج بالقرآن خلال زيارته إحدى المنازل الريفية التي تعاني أسرته من احتراقه بشكل متكرر".

وأضافت "ريهام": "جاتلنا معدة بتكرهني وغيرانة من نجاحي وعندها مشاكل نفسية، وكانت عايزة تعمل برامج في أماكن تانية، ورغم الحب والأخوة والعطف وكل سبل الإنسانية اللي كانت موجودة بينا إلا إن فيه ناس بتحقد عليك لمجرد الحقد".

وتابعت: "المعدة قالت إن فيه معالج للجن جاي القاهرة علشان فيه بيت بيولع باستمرار، وسبحان الله، بطبعي شكاكة قولتلهم مش نازله التصوير، وهشوف المادة لما ترجعوا، ولما اتفرجت على المادة قولتلهم مش مرتاحة ومش مصدقة، ويشاء القدر إني قاعدة الساعة 5.30 صباحاً قدام التليفزيون وأفاجأ إن دي تمثيلية علشان أستعين بالشاب وأطلع بمثل قدام الناس وإني استعنت بواحد نصاب علشان أمحي تاريخي".

مسجل خطر يضرم النار بنفسه لمقابلة ريهام

ومنذ أيام حاول مسجل خطر إشعال النار في نفسه وأصاب أنحاء متفرقة بجسده بجروح، احتجاجًا على رفض أمن مدينة الإنتاج الإعلامي دخوله لمقابلة ريهام سعيد.

وأكد أنه أراد مقابلتها لعرض مشكلته لعليها في محاولة لحلها، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

كلمات متعلقة الحافظ
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"