"Iron Man" يتفوق على عظمة " Gatsby" بشباك التذاكر الأمريكي

"Iron Man" يتفوق على عظمة " Gatsby" بشباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2013 - 20:1 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2013 - 20:20
نجح فيلم البطل الخارق "3 Iron Man " على الحفاظ على صدارة شباك التذاكر في أمريكا وكندا رغم التوقعات باكتساح فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد " The Great Gatsby" للإيرادات في أول أسبوع من عرضه.

وبعد اكتساحه لشباك التذاكر في أسبوعه الأول تمكن فيلم "3 Iron Man " من الحفاظ على الصدارة في أسبوعه الثاني محققا 72.5 مليون دولار، بينما حقق فيلم " The Great Gatsby" 51.1 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

وحقق فيلم "3 Iron Man" إيرادات وصلت إلى 174.1 مليون دولار في أول أسبوعين من عرضه فقط، والذي يعتبر ثاني أعلى إيراد يحققه فيلم في أسبوعه الافتتاحي، حسب ما ذكرته وكالة رويترز.

أما إيرادات الفيلم حول العالم وصلت إلى 664 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات "3 Iron Man " 949 مليون دولار.

"3 Iron Man "من بطولة روبرت داوني جونيور، جواينيث بالترو، دون شيدل، جاي بيرس، ريبيكا هول، ستيفاني زوستاك وجيمس بادج دايل مع جون فافريو وبين كينجسلي، وقام بإخراج Iron Man 3 المخرج شين بلاك.

أما " The Great Gatsby" فمن بطولة ليوناردو دي كابريو وتوبي ماجواير وكاري مولجان، ومأخوذ عن رواية الكاتب فرانسيس سكوت فيتزجيرالد، ومن إخراج باز لورمان.

وكان معظم جمهور الفيلم من النساء بنسبة 59% في مقابل 41% من الرجال، وكان 31% من مشاهدي الفيلم من الشباب تحت سن 25 عاما.



وفي المركز الثالث جاء فيلم "Pain & Gain" الذي حقق 5 مليون دولار، وهو من بطولة مارك والبيرج، دواين جونسون وأنتوني ماكي، ريبيل ويلسون، توني شلهوب، ومن إخراج مايكل باي.

وتدور أحداث الفيلم في أطار كوميدي وأكشن حول مجموعة من مدربي كمال الأجسام يعيشون في ولاية في ميامي بفترة التسعينيات، وفي طريقهم لتحقيق الحلم الأمريكي عن طريق اختطاف أحد زبائنهم الأغنياء.

شاهد إعلان فيلم "Iron Man 3"


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"