ليوناردو دي كابريو يشارك في جمع 18 مليون دولار من أجل البيئة

ليوناردو دي كابريو يشارك في جمع 18 مليون دولار من أجل البيئة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2013 - 17:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2013 - 17:52
ليوناردو ديكابريو ليوناردو ديكابريو
يشارك نجم فيلم " The Great Gatsby" ليوناردو دي كابريو الأسبوع المقبل في مزاد لبيع اللوحات الفنية لجمع تبرعات للقضايا البيئية.

ومن المقرر أن يباع في المزاد 33 لوحة فنية الاثنين 13 مايو بمدينة نيويورك، وذلك لجمع مبلغ 18 مليون دولار يتم إنفاقها على القضايا البيئية وحماية الحيوانات المعرضة للانقراض، حسب ما ذكرته وكالة رويترز.

ومن المنتظر أن يكون المزاد من أكبر المزادات لجمع التبرعات الخيرية بسبب اللوحات الهامة التي سيتم بيعها خلاله، على أن يتبرع دي كابريو بلوحة " Ocean V " لأندرياس جورسكي.

وعلق دي كابريو عن مشاركته في المزاد قائلا: " الطبيعة وافرة ومرنة، لكن علينا اتخاذ إجراء الآن لحماية كوكبنا قبل فوات الأوان ".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها ليوناردو في أعمال من أجل حماية البيئة، حيث سبق له المشاركة بصوته بدور الراوي للفيلم الوثائقي " The 11th Hour "، كما شارك في زيادة التوعية بأهمية حماية النمور.

من المعروف أن فيلم الـ " 3D " الجديد لدي كابريو " The Great Gatsby" طرح بدور العرض الأمريكية مؤخرا ويصارع فيلم "Iron Man 3"على صدارة شباك التذاكر الأمريكية، وهو المأخوذ عن رواية الكاتب فرانسيس سكوت فيتزجيرالد، ويشارك في بطولته توبي ماجواير وكاري مولجان.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"