حمزة نمرة ينضم لنادي المليون متابع على "Twitter"

حمزة نمرة ينضم لنادي المليون متابع على "Twitter"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2013 - 21:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2013 - 21:58
حمزة نمرة حمزة نمرة
أعرب المطرب حمزة نمرة عن سعادته بتخطي متابعيه على موقع Twitter حاجز المليون متابع، ليصبح بذلك من أكثر الفنانين تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب نمرة على حسابه بـ "Twitter " عن سعادته بوجود مليون متابع يجدون أن كلامه يستحق المتابعة، واحتفل بهذه المناسبة بلعب الكرة، حيث كتب: "احتفالا بهذه المناسبة السعيدة، سألعب مبارة كرة القدم التي انتظرها من الأسبوع إلى الأسبوع الآخر".

وينضم بذلك نمرة إلى عدد من الشخصيات العامة الذين تجاوز متابعوهم حاجز المليون شخص، ومن بينهم الرئيس محمد مرسي، ورئيس حزب الدستور الدكتور محمد البرادعي، والإعلامي باسم يوسف، وأستاذ العلوم السياسية الدكتور عمرو حمزاوي، وعمرو خالد.

ومن المعروف أن حمزة نمرة أحيا مؤخرا حفلا بالجامعة البريطانية، وأعرب عن سعادته بلقائه مع طلاب الجامعة البريطانية للرمة الأولى، وينشغل حاليا لطرح ألبومه الجديد آخر شهر نوفمبر.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"