انفصال ريانا وكريس براون ثانية!

انفصال ريانا وكريس براون ثانية!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2013 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2013 - 16:20
ريانا وبراون ريانا وبراون
أعلن المغني الشاب كريس براون انفصاله عن صديقته المغنية الشهيرة ريانا للمرة الثانية.

أشار براون -24 عاما- إلى أن انشغال ريانا في جولتها الغنائية وجدول أعمالها يشعره بأنه يعيش وحده، وأكد أنه مازال حبهما موجود بينهما، حسب لقائه براديو The Kyle and Jackie Show الاسترالي.

وتابع: "لا أستطيع التركيز الآن بزواج في هذا السن، فكل ما أريده هو أن أكون النسخة الأفضل مني".

كما أكد مصادر مقربة من كريس براون أنه احتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرون مع أصدقائه وكان منهم صديقته السابقة كوريشي تران، ولكنه لم يظهر لها الكثير من الاهتمام.

ريانا وبراون عاودا علاقتهما العاطفية في فبراير 2013، بعد انفصالهما في فبراير 2009، بعدما تعاركا واعتدى براون عليها بالضرب وهددها بالقتل وتركها مغشي عليها في الشارع، ومقابل هذا قاضته وحصلت على حكم ضده.

ومنذ ذلك الوقت وبراون يحاول مصالحة ريانا وهي ترفض، إلا أنها صرحت في أغسطس 2012 أنها مازلت تحبه، والتقطت لهما كاميرات الباباراتزي صورا تجمعهما سويا ونشرا لأنفسهما صورا سويا دون الإعلان عن تفاصيل عودتهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"