دليل FilFan.com لحفلات شم النسيم

دليل FilFan.com لحفلات شم النسيم

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 4 مايو 2013 - 19:3 | آخر تحديث: الأحد ، 5 مايو 2013 - 11:59
محمد منير يحتفل بشم النسيم محمد منير يحتفل بشم النسيم
على أمل الخروج من أزمة ركود سوق الكاسيت والتوترات السياسية يحيي حفلات شم النسيم هذا العام العديد من نجوم الغناء، وجاء في المقدمة الملك محمد منير وهاني شاكر بالإضافة إلى النجوم الشباب حمادة هلال وتامر عشور وأوكا وأرتيجا وبوسي.

ويأتي في مقدمة حفلات شم النسيم هذا العام "الملك" محمد منير الذي يحيي حفل من تنظيم شركة "فودافون"يوم الأحد 5 مايو بالعين السخنة، ومن المنتظر أن يشهد توافد الآلاف من جمهور منير المشتاقين له، ومن المتوقع أن يغنى منير أغنيته الوطنية الجديدة "دول ولادك".

كما تشهد العين السخنة حفل المطربة الشابة راندا حافظ بقرية "الوادى".

وفيما يخص النجم محمد حماقي فقد قرر تأجيل حفله الغنائي بملعب الهوكى في اللحظات الأخيرة، والذي كان مقررا له يوم الأحد 5 مايو، على أن يتم الحفل في ثاني أيام عيد الفطر المقبل، وهو من تنظيم شركة "أوشن تورز" لصاحبتها سها الحسينى.

بينما يحيي النجم هاني شاكر احتفال دار الأوبرا المصرية بعيد الربيع يوم الأحد 5 يونيو على المسرح الكبير، وذلك بمشاركة فرقة عبد الحليم نويرة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

أما الفنان تامر عاشور فيحيي حفل شم النسيم الاثنين 6 مايو داخل قاعة النهر بساقية الصاوي، وهى المرة الأولى لعاشور داخل الساقية، والذي من المنتظر أن يمتع الجمهور بأغاني ألبومه الجديد الذي يعكف على التحضير له، كما يشارك الفنان رامي عصام في احتفال الساقية بشم النسيم

ويحيي حمادة هلال يوم الاثنين حفلا داخل مدينة ملاهي "دريم بارك"، ومن المقرر أن يطرب هلال مرتادي الملاهي بألبومه الجديد "ماتقولهاش" كما يعمل على تجهيز أغنية جديدة ليطرحها في الحفل.

واعتذر النجم تامر حسني عن عدم إحياء شم النسيم في مصر، مكتفيا بإحيائه خارج مصر في منتجع الجسار بالدوحة يوم 17 مايو.

أما لمحبي الغناء الشعبي والمهرجانات، فموعدكم مع أوكا وأورتيجا في 5 حفلات متفرقة، منهم حفل في العين السخنة بمنتجع "أروما" وآخر بـ "مدينتى" بمشاركة محمود العسيلي، وحفل 6 مايو في نادي الشروق للضباط بالمعادي بمشاركة المطربة الشعبية بوسي.

ولم يفوت فريق "وسط البلد" فرصة الاحتفال بشم النسيم، حيث يستعدون لحفلهم في التجمع الخامس يوم 6 مايو الجاري.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"