بالفيديو- الشاعر خالد تاج الدين: انتظروا مفاجأتي مع عمرو دياب

بالفيديو- الشاعر خالد تاج الدين: انتظروا مفاجأتي مع عمرو دياب

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 مايو 2013 - 16:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 مايو 2013 - 17:13
الشاعر خالد تاج الدين مع الملحن إسلام زكي في احتفال كارول بألبوم "إحساس". الشاعر خالد تاج الدين مع الملحن إسلام زكي في احتفال كارول بألبوم "إحساس".
الشاعر خالد تاج الدين كان من ضمن الموجودين في احتفال النجمة اللبنانية كارول سماحة بألبومها الأخير "إحساس" والذي أقيم مؤخراً في مصر.

خالد تحدث لـFilFan.com عن تعاونه مع كارول في أغنية "مبنتحملش بعض"، وعن تعاونه مع النجم الكبير "عمرودياب" وأعماله الفنية القادمة.. خالد معك الآن اكتشفه بنفسك.

في البداية.. مبروك علي تعاونك الجديد مع كارول سماحة
الحمد لله قدمت معها في ألبوم "إحساس" أغنية "مبنتحملش بعض"، وأجمع المستمعين على أنها من أجمل أغاني الألبوم، وسبق وتعاونت معها من قبل في ألبوم "حدود السما" من خلال أغنية "ناديت عليك".

وللأسف لم أتمكن من تقديم أكثر من أغنية لها في هذا الألبوم نظرا لإنشغالي في الفترة الماضية بتنفيذ أكثر من عمل مع مطربين آخرين.

كان لك تعليق على الأغنية بعد تنفيذها؟
م أكن راضي في البداية عن التوزيع الذي تم تقديم الأغنية به في الألبوم، ولكن بعدما استمعت لها أكثر من مرة تقبلتها في النهاية.

وما الذي ستقدمه مع الفنان الكبير عمرو دياب ؟
نتهيت من إعداد أغنيتين مع "الهضبة" وهما من ألحان دياب نفسه وتوزيع أسامة الهندي، ولكني لا أعرف إن كان عمرو سيطرحهما معا أم سيختار واحدة فقط في هذا الألبوم.
وأعد الجمهور أن الأغنية الجديدة ستكون مفاجأة لهم،لأنها تتناول موضوع جديد لم يقدم من قبل.

وهل لديك أعمال أخرى انتهيت من إعدادها؟
الفعل انتهيت أيضا من كتابة 3 أغاني للنجمة شيرين، والأغاني تعاونت فيها مع كل من عمرو مصطفى وخالد عز وتوما.

كما أتعاون مع الفنانة آمال ماهر بأغنية واحدة من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق مدكور.
ولدي 4 أغاني مع المطرب الذي أحب صوته وله معزة خاصة في قلبي وهو تامر عاشور، وأغاني أخرى مع رامي جمال.

كما استعد لتقديم موهبة جديدة واخترت له اسم "علي جمعة"، وهو صوت جديد أقدمه للساحة بالتعاون مع كل من خالد عز وتوما، وقريبا سيتم طرح ألبومه.

لمشاهدة اللقاء اضغط هنا.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"