دليلك لأفلام السينما الأمريكية بدور العرض هذا الأسبوع

دليلك لأفلام السينما الأمريكية بدور العرض هذا الأسبوع

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 مايو 2013 - 3:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 مايو 2013 - 10:9
Iron Man 3 Iron Man 3
يقدم لك موقع في الفن دليل أفلام السينما التي تطرح اليوم الأربعاء 1 مايو الجاري بدور العرض المصرية، حيث يشهد هذا الأسبوع طرح فيلمي " Iron Man 3" و" Pain & Gain".

Iron Man 3

يعرض فيلم " Iron Man 3 " في دور العرض المصرية الأربعاء 1 مايو بتقنية ثلاثي الأبعاد، بينما يبدأ عرضه في قاعات" IMAX " بتقنية ثلاثي الأبعاد في 2 مايو الجاري.

ويتميز الجزء الثالث من "Iron Man" ببعده عن سطحية أفلام الأبطال الخارقين التي تعتمد على الأزياء والمعارك فقط، ليصبح فيلما دراميا فلسفيا يظهر فيه توني ستارك وهو في أضعف صوره بعدما نجح الإرهابي " The Mandarin" في تدمير منزل ستارك في ماليبو.

وبرع بين كينجسلي في تقديم دور الشر وتجسيد شخصية Mandarin الإرهابي المجنون، في أداء يقترب من روعة أداء هيث ليدجر في "The Dark knight"، كما يقترب "Iron Man 3" من فيلم " The Dark Knight Rises " في تجسيد فكرة البطل الخارق وهو على وشك الانهيار.

ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات في أول أسبوع من عرضه عالميا بلغت 198 مليون دولار أميركي، رغم أنه لم يعرض في أمريكا بعد، ليتفوق بذلك على فيلم "The Avengers " لنفس شركة الانتاج " Marvel" والتي طرحت "The Avengers " بنفس الأسبوع في العام الماضي وحقق 185 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول توني ستارك أو الرجل الحديدي الذي يواجه عدواً جديداً لا حدود لإمكانياته. وعندما يتم تدمير عالم ستارك الشخصي ومنزله الذي حتوي على كل التكنولوجيا التي يعتمد عليها عن طريق عدوه Mandarin، يسعى بشتى الطرق لإيجاد المسؤول عن هذا، وفي رحلته هذه وبكل منعطف منها سوف يختبر معدنه الأصلي، وعندما يصبح الوضع ميؤوساً منه، يحاول ستارك النجاة بدون أجهزته الحديثة ويعود مرة أخرى للاعتماد على غرائزه البدائية لحماية المقربين إليه، ليكتشف ستارك الجواب على سؤال طالما راوده في سره: هل يصنع الرجل البذلة أم البذلة هي التي تصنع الرجل؟

الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، جواينيث بالترو، دون شيدل، جاي بيرس، ريبيكا هول، ستيفاني زوستاك وجيمس بادج دايل مع جون فافريو وبين كينجسلي، وقام بإخراج Iron Man 3 المخرج شين بلاك.

لمعرفة دور عرض الفيلم.. اضغط هنا.

شاهد إعلان " Iron Man 3"



Pain & Gain

" Pain & Gain " ، ومن بطولة مارك والبيرج، دواين جونسون وأنتوني ماكي، ريبيل ويلسون، توني شلهوب، ومن إخراج مايكل باي.

تدور أحداث الفيلم في أطاري كوميدي وأكشن من بطولة مستوحاه من قصة حقيقية لا تُصدق عن مجموعة من مدربي كمال الأجسام يعيشون في ولاية في ميامي بفترة التسعينيات، وفي طريقهم لتحقيق الحلم الأميركي عن طريق اختطاف أحد زبائنهم الأغنياء، لكنهم يتورطون مع مجموعة إجرامية تجعل حلمهم ينقلب بشكل مغاير.

شاهد إعلان الفيلم


لمعرفة دور عرض الفيلم اضغط هنا.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

كلمات متعلقة Iron Man 3
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"