عمرو دياب في موقف حرج.. والسبب هيفاء وهبي و دينا

عمرو دياب في موقف حرج.. والسبب هيفاء وهبي و دينا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2013 - 10:32 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 20:36
عمرو دياب وهو يشير إلى جسد هيفاء وهبي عمرو دياب وهو يشير إلى جسد هيفاء وهبي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قصير المدّة، يظهر فيه النجم عمرودياب، وهو يغني ويرقص مع الفنانة الاستعراضية “دينا” والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل خاص يرجح أن يكون في دبي.

ويظهر دياب في الفيديو وهو يغني أغنية “تخيل” التي غنّى جزءًا منها في آخر حفلاته في دبي، وترقص بجواره دينا، وهيفاء وهبي، التي مسحت عرق جبينه بمنديل في إحدي لقطات الفيديو.

المقطع الذي ينتشر حاليًا بشكل واسع على شبكة الإنترنت يظهر فيه عمرو وهو يشير بشكل متكرر إلى جسد "ملكة جمال الكون" بشكل وصفه البعض بأنه غير لائق.

تفاعل الحضور ورقصة هيفاء شجع "الهضبة" على غناء كوبليه ثان من الأغنية التي كتبها بهاء الدين محمد، ولحنها عمرو نفسه، ووزعها عادل حقي، والمقرر أن تكون ضمن ألبومه الذي سيطرح خلال الأسابيع القادمة.

عمرو دياب يرقص مع هيفاء وهبي


وطالب عمرو أحد الحضور التوقف عن التصوير والتفاعل معه خوفًا من انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت: "صقف بدل ما تصور والصور تنزل على الإنترنت وتبقي شغلانة".

وانقسمت الآراء بين مطالب للمطرب الشهير بأن يعود مرة أخري لصوابه خصوصًا وأنه لم يعهد عنه الظهور في تلك الأوضاع، وبين من ذهب لإيجاد الأعذار له، معتبرا أن الرقص في حفل خاص أمر عادي وأن إشارات دياب كانت عفوية ولا تحمل معنى سيء.

ويبدو أن الفيديو تسبب في حرج بالغ للنجم عمرودياب حيث حرصت إدارته الفنية علي حذف المقطع من “يوتيوب”بعد دقائق من انتشاره، ويتأكد ذلك بعد حذف إدارة موقعه الرسمي "عمرودياب دوت نت" لموضوعاً نقاشياً أنشاه أحد معجبيه انتقد فيه الصورة التى ظهر عليها نجمه المفضل دون أن تعلق أو حتي تبدي أسباباً لحذفه.

ويأتى نشر هذا الفيديو قبل أسابيع من طرح ألبوم دياب الجديد، والذي يتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وخالد تاج وتامر حسين ومدحت العدل وأمير طعيمة ومجدي النجار، والملحنين خالد عز ومحمد يحيى والبدري كلباش وإسلام زكي، كما لحن دياب بعض أغاني الألبوم، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي وحسن الشافعي وأسامة الهندي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"