هل تنقذ هيفاء وهبي "ملكة جمال الكون"؟

هل تنقذ هيفاء وهبي "ملكة جمال الكون"؟

| في آراء، تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2013 - 21:47 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2013 - 21:49
صورة من فيديو "ملكة جمال الكون" صورة من فيديو "ملكة جمال الكون"
تحضيرات لفترة طويلة وسفر لعدة دول ثم دعاية إلكترونية مكثفة لكليب "ملكة جمال الكون"، والنتيجة جاءت مخيبة للآمال!

مجهود هيفاء وهبي في الفيديو الذى نشرته على أساس انه كليب "ملكة جمال الكون" واضح وتركيزها في إخراج عمل فني يضاهي في جودته الأعمال الأجنبية، وبالرغم من ذلك وجدته فقيراً مقارنة بكليباتها السابقة.

وربما السبب في شعوري هذا هو تجاهل هيفاء للعديد من أساسيات صناعة الكليب المتعارف عليها في العالم العربي والتي تشكك في أن ما تم عرضه هو بالفعل الكليب النهائي.

ربما أرادت هيفاء التغيير، وتقديم "فاشون كليب" أو شكل جديد على العالم العربي لا يظهر فيه المطرب وهو يغني، لكن في الوقت نفسه، من المؤكد أن الكليب أو الفيديو لم يصنع نفسه، فهناك فريق عمل سهر الليالي للإنتهاء من "الفيديو"، فلم يحمل الفيديو اسم أي من العاملين به سواء المخرج أو مصمم الأزياء والرقصات.

والأكثر غرابة بالنسبة لي هو عدم ذكر اسم المونتير ومصمم الـVFX الذي يعتبر العمود الفقري لما قدمته من إبهار ولعب بالمؤثرات البصرية!

كذلك الأخطاء الموجودة بالـ"تيزر" -حتى وإن كانت بسيطة- دليل على عدم الاعتناء به بالشكل الكافي، ومن خلال متابعتي الدائمة لهيفاء وأعمالها، فإن الدقة هي سمة أساسية من سمات أعمالها، لذلك أجد أن كتابة اسم "هيفاء" بشكل خاطيء أمر ليس بسيطا خصوصاً وأنها الكلمة الوحيدة المكتوبة في الفيديو كله.

هيفاء لم تتمّتم بكلمة واحدة من كلمات الأغنية طوال الفيديو وهو أمر جديد عليها، ففي كليبات هيفاء السابقة والتي ظهرت فيها دون الاستعانة بأي عارضين ومنها كليب "أنا هيفا أنا" و"وحدي" و"أقول أهواك" وكانت تغني فيها.

شاهد كليب "أقول أهواك"


شاهد كليب "وحدي"


شاهد "أنا هيفا أنا"



وللأسباب السابقة مازلت أنتظر كليب "ملكة جمال الكون" الحقيقي لهيفاء وهبي، لأنى غير مقتنعة بأن ما نشرته هيفاء هو الكليب الحقيقي، فهل تتحقق أحلامي وتنقذ هيفاء "ملكة جمال الكون"؟ ..الأيام القادمة ستحمل الجواب.

للتواصل معي عبر Twitter
maigouda@
لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


كلمات متعلقة ملكة جمال الكون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"