تغريم عبد الله كمال 100 ألف جنيه للتشهير بشيرين وجدي

تغريم عبد الله كمال 100 ألف جنيه للتشهير بشيرين وجدي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2013 - 23:52 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2013 - 23:58
شيرين وجدي شيرين وجدي
قضت محكمة استئناف القاهرة برئاسة السيد المستشار محمد كامل عبد السلام، بتغريم رئيس تحرير روزاليوسف عبد الله كمال وصحيفة ومجلة روزاليوسف، مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مالي لصالح الفنانة المصرية شيرين وجدي بسبب التشهير بها .

وتعود الواقعة إلى نشر مقال لعبد الله كمال يحتوى على ألفاظ مسيئة للمطربة شيرين وجدى، مما اضطرها إلى رفع دعوى قضائية انتهت لصالحها بعد إدانة مجلة روزاليوسف وعبد الله كمال .

وقضت المحكمة في حكمها بإدانة عبد الله كمال لما جاء في مقاله من تطاول وما انطوى عليه من قذف وسب وشتم واتهام وهو ما تسبب في أضرار أدبية للفنانة، واعتبرت المحكمة المقال لا يندرج تحت مظلة حرية الصحافة، حسب ما ذكره موقع اليوم السابع.

وجاء في حيثيات محكمة الاستئناف أن شيرين وجدي مطربة غنائية تميز فنها بالرقى وعدم الإسفاف، وشاركت في أعمال وطنية ومهرجانات ومحافل دولية مثلت مصر بها، وتشهد كافة الأعمال التي قدمتها على رفعة فنها.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"