6 جوائز لـ "نيو سنشري" عن فيلمي "مصور قتيل" و"بعد الموقعة"

6 جوائز لـ "نيو سنشري" عن فيلمي "مصور قتيل" و"بعد الموقعة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 مارس 2013 - 21:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مارس 2013 - 21:41
أعلن مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية في دورته الـ39، عن حصد شركة دولار فيلم "نيو سنشري" 6 جوائز عن فيلمي "مصور قتيل" و"بعد الموقعة".

وحصد فيلم "مصور قتيل" على جوائز "أفضل تصوير سينمائي" لعبد السلام موسى، و"أفضل موسيقى تصويرية" لهاني عادل، و"أفضل أفيش سينمائي" للمصمم يوسف عادل من شركة كافرميديا.

بينما حصل فيلم "بعد الموقعة"، للمخرج يسري نصر الله، على 3 جوائز، وهم "أفضل ممثلة في دور ثاني" لـناهد السباعي، و"أفضل ديكور" لـمحمد عطية، وذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة إلى شركة "نيو سنشري" تقديراً لإنجازها في الفيلم.

فيلم "مصور قتيل" من إخراج كريم العدل ومن تأليف عمرو سلامة، وقام ببطولته النجوم إياد نصار، درة، حورية فرغلي وأحمد فهمي.

أما فيلم فيلم "بعد الموقعة" الذي يتناول الثورة المصرية من موقعة الجمل حتى أحداث ماسبيرو في أكتوبر 2011، فمن تأليف عمر شامة ويسري نصر الله، وقامت ببطولته النجمة منة شلبي مع باسم سمرة وناهد السباعي وفيدرا المصري، ومن إخراج يسري نصر الله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"