حنان ترك ترتدي الحجاب وتكمل مشوارها الفني

حنان ترك ترتدي الحجاب وتكمل مشوارها الفني

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 مايو 2006 - 14:32
حنان ترك حنان ترك
اتخذت الفنانة الشابة حنان ترك قرارا يوم الاثنين بارتداء الحجاب بعد تفكير دام طويلاً ، ولكنها أكدت أنها ستستكمل مسيرتها وأعمالها الفنية.

وأكدت ماهي الطوبجي مديرة العلاقات العامة لشركة "نيو سينشري" منتجة فيلمها الأخير"أحلام حقيقية" لموقع filbalad.com أن حنان ترك ارتدت الحجاب بالفعل أول أمس ، وستستكمل دورها في فيلم "أحلام حقيقية" لأن مشاهدها لا تستدعي ضرورة الظهور بدون حجاب.

كما أشارت شهيرة سلام كاتبة السيناريو الحوار لمسلسل "أطفال الشوارع" أن الشركة المنتجة للمسلسل متمسكة بحنان بعد الحجاب ، وأن حنان لن تتراجع عن أداء دورها في المسلسل الذي تخرجه شيرين عادل لأنها متحمسة للغاية للفكرة التي انتظرت طويلاً لتقديمها.

ومن الجدير بالذكر أن حنان ترك أعلنت قبل ذلك في وسائل الإعلام أن "قرار ارتداء الحجاب ليس بعيداً" عنها وهي تفكر بالفعل في ارتدائه ، "ولكن في الوقت المناسب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"