تذكرة أول فيلم إخواني بـ"100 جنيه"

تذكرة أول فيلم إخواني بـ"100 جنيه"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2013 - 18:8
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
هل من الممكن أن تشاهد فيلم بـ"100 جنيه" مع العلم أنه ليس 3D أو IMAX!! ويُعرض بمسرح "أكاديمية الفنون"!، فهذا هو أول فيلم من إنتاج شركة "سينما النهضة" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

أكدت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن الفيلم سيتم عرضه يوم الجمعة 15 مارس الساعة السادسة في قاعة سيد درويش بالهرم بأكاديمية الفنون.

وكتب المسئول عن الصفحة : "احجز مقعدك الآن وستصلك الدعوة على العنوان الذي تحدده، وقيمتها 100 جنيه، ففي حالة طلب دعوة واحدة فإنك تدفع للمندوب قيمة التوصيل 7 جنيهات، أما إذا كانت دعوتين أو أكثر فيكون التوصيل مجاناً، ممنوع اصطحاب الأطفال و الوجبات".

باكورة الإنتاج السينمائي الإخواني هو فيلم "تقرير" بطولة محمد شومان وإخراج عز الدين دويدار، هو مخرج حملة حزب "الحرية والعدالة" في الانتخابات البرلمانية السابقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"