كاظم الساهر: جلسات "وناسة" أعادتني إلى العراق

كاظم الساهر: جلسات "وناسة" أعادتني إلى العراق

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مارس 2013 - 15:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مارس 2013 - 15:35
كاظم الساهر في جلسات وناسة كاظم الساهر في جلسات وناسة
حل الفنان العراقي كاظم الساهر ضيفا على ثالث حلقات "جلسات وناسة 2013" بمشاركة كل من الفنانين ديانا حداد ومشاعل وكارمن سليمان، وعصام كمال.

وعلق كاظم على مشاركته في وناسة قائلا أنها أعادت له ذكرياته القديمة، عندما كان يشارك مع الأهل والأصدقاء بالعراق في جلسات طربية أصيلة.

وبدأ الساهر الحلقة بأغنية "تتبغدد علينا" ثم "هدد كسر" وبعدها غني "وين آخذك "، الأغنيات الثلاثة من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، كما غنى أغنية "عبرت الشط" وهي من كلمات عزيز الرسام، وألحان كاظم الساهر.

ديانا حداد في جلسات وناسة


أما الفنانة ديانا حداد فقد غنت "يا ستي يا ختيارة" و"نعم يا سيدي" وهي من ألحان طلال، وكلمات مبارك الحديبي.

وعلقت حداد على مشاركتها قائلة: " التفاعل بيني وبين الإيقاعيين والموسيقيين في الجلسة كان عفوياً، وشعرت بحرية كبيرة في الغناء "، كما أشادت بحرص القائمين على جلسات "وناسة" على إعطاء الفرصة للفنانين المبتدئين.

من جهته، شارك الفنان عصام كمال بدويتو "ليش يا جارة" مع الفنانة مشاعل ثم قدم وحده أغنية "دقة خز عليه" وهي فلكلور خليجي.

شاهد الحلقة

كارمن سليمان في وناسة


أما محبوبة العرب كارمن سليمان التي اختارت أغنياتها بمساعدة والدتها، فقد غنت "مقادير" وهي من كلمات محمد العبدالله الفيصل وألحان سراج، ثم غنت "حضرة العمدة" الأغنية الفلكلورية الشهيرة.

وتحدثت للجمهور الخليجي ممازحة: "أتمنى أن تحبوا أدائي للأغنيات الخليجية في الجلسات، وألا تكونوا قاسين في حكمكم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"