"باتمان" و"بوند" و"جاكوب" يتنافسون على أفضل عضلات بطن في الـ "MTV"

"باتمان" و"بوند" و"جاكوب" يتنافسون على أفضل عضلات بطن في الـ "MTV"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 20:20 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2013 - 0:55
دانيال كريج مرشح لجائزة أفضل أداء نصف عاري دانيال كريج مرشح لجائزة أفضل أداء نصف عاري
يتنافس كل من كريستيان بيل ودانيال كريج وتايلور لوتنر على جائزة أفضل أداء نصف عاري بجوائز " MTV Movie Awards" والتي يحصل عليها الممثل صاحب أفضل عضلات.

وتم ترشيح بيل عن دوره في فيلم " The Dark Knight Rises " بينما رشح كريج عن دوره في آخر سلسلة من جيمس بوند " Skyfall "، وينافسهما على نفس الجائزة نجم أفلام "Twilight " تايلور لوتنر الذي رشح عن دوره في الجزء الأخير "Breaking Dawn - Part 2 " ، بالإضافة إلى تشانينج تيتوم عن دوره في فيلم " Magic Mike ".

وفي نفس السياق رشحت الممثلة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس لخمس جوائز من بينها أفضل تمثيل وأفضل قبلة وأفضل ثنائي وأفضل لحظة موسيقية عن فيلمها " Silver Linings Playbook " .

بينما رشح الممثل برادلي كوبر عن دوره في فيلم " Silver Linings Playbook " لأربع جوائز بالتعادل مع مقدم حفل الأوسكار سيث ماكفارلين عن دوره في فيلم " Ted ".

أما فيلم المخرج كوينتن تارانتينو " Django " فقد حصل على أكثر الترشيحات من بينها أفضل أداء لشخصية شريرة للنجم ليوناردو دي كابريو وأفضل ثنائي لدي كابريو عن شخصية الثري كيلفين كاندي وصامويل إل جاكسون عن شخصية خادمه ستيفين.

جدير بالذكر أن جوائز " MTV Movie Awards" تعتمد على تصويت المشاهدين من الشباب وتمنج الجوائز لـ 12 فئة مختلفة من بينها فئات غير تقليدية مثل أفضل دور شرير وأفضل قبلة وأفضل مشاجرة، وغالبا ما تكافئ الأفلام الجيدة التي يغفلها الأوسكار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"