كريستين ستيوارت وتايلور لوتنر يسهران معا بملهى ليلي

كريستين ستيوارت وتايلور لوتنر يسهران معا بملهى ليلي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 19:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 19:34
تايلور لوتنر يسهر بصحبة كريستين ستيوارت تايلور لوتنر يسهر بصحبة كريستين ستيوارت
حرص بطلا فيلم "Twilight " تايلور لوتنر و كريستين ستيوارت على حضور حفل ساهر سويا بملهى " Troubadour" في هوليوود أثناء انشغال روبرت باتينسون في تصوير فيلمه الجديد " The Rover" بصحراء استراليا.

رغم تصريحات كريستين السابقة بأنها "تنتظر بفارغ الصبر" و "تعد الدقائق" حتى عودة باتنسون من أستراليا، إلا أنها لا تمانع تمضية بعض الوقت مع لوتنر الذي قدم دور جاكوب مما يسهل عليها مشقة الانتظار.

وظهر النجمان في حفل أعز أصدقاء باتينسون المطرب ماركوس فوستر بملابس غير رسمية بالإضافة إلى قبعة بيسبول حرص كل منهما على ارتدائها بشكل معكوس.

يذكر أن ستيوارت تحتفل رغم حصولها هذا العام على جائزة أسوأ ممثلة بجوائز الراتزي، بينما قد يكون سبب احتفال لوتنر هو ترشحه بحفل جوائز " MTV Movie Awards" لجائزة أفضل أداء نصف عاري والتي يحصل عليها الممثل صاحب أفضل عضلات بطن.

شاهد لحظة خروج تايلور لوتنر وكريستين ستيوارت من الملهى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"