اشتباكات الفنانين مع الصحافة

اشتباكات الفنانين مع الصحافة

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 14:15
كانيي ويست يضرب مصور بسبب كيم كاردشيان كانيي ويست يضرب مصور بسبب كيم كاردشيان
حياة نجوم هوليوود مملوءة بالضجيج والصخب، وذلك بالتأكيد بسبب محبيهم الذين يريدون معرفة كل كبيرة وصغيرة عنهم من الصحف والمجلات، لذلك خُلق مصطلح Paparazzi.

ففي هوليوود لكل فنان مجموعة من المصورين يلاحقونه أينما كان وينتظرونه أمام بيته، وبالتأكيد مهما كان ترحابه بهم فلكل منهم طاقة ونقطة ضعف يعتبرها خط حمراء خاص بحياته عندما يقترب منها المصور يتحول لشخص آخر.

بن أفليك "إلا أبنائه":
لا يستطيع الممثل الشهير تحمل اقتراب المصورين من أبنائه، فكما ضاق ذرعه صباح الجمعة الأول من مارس، عندما بكت ابنته "سرافينا" بسبب تدافع المصورين حولها، هو نفسه ما قام به أكثر من مرة سابقا.

ففي 2009 مر بن أفليك بموقف مشابه عندما كان يستقل سيارته مع ابنته وحاول مصوري الباباراتزي التحدث معها، فخاطبهم بحدة "لا تكلموها" بعدما وضعها في السيارة.



وتكرر الموقف مع أفليك مرة أخرى في 2011، عندما كان بالخارج مع زوجته جينفر جارنر وابنته فيوليت لتناول الآيس كريم، وحاول المصورون اغتلاس صورا للعائلة، فأشار لهم الممثل الشهير بإصبعه ليتوقفوا.

كانيي ويست "دفاعا عن صديقته كيم كردشيان":

غضب مغني الراب كانيي ويست من أحد مصوري الباباراتزي في أكتوبر 2012 وتطاول عليه بالضرب بعدما سخر المصور من كيم كاردشيان حبيبة كانيي وقال لها: "حبيبك السابق موجود هنا هل ستخاطبيه؟".

جيستن بييبر "الطفل المراهق"
عمره الفني قصير وكذلك عمره الفعلي فهو في الـ19 من عمره، وربما هذا هو السبب الذي يجعل عنفوانه يسبق تفكيره، فلبييبر مشاكل كثيرة مع مصوري الباباراتزي.

جيستن بييبر


فبيبر تسبب في مقتل أحد المصوريين، فالمطرب الشاب خرج مسرعا بسيارته وكان بانتظاره أحد المصورين، فاصطدمت به السيارة وتوفى!

وسبق هذه الواقعة في 2012، اشتبك بييبر بالأيدي مع أحد المصورين وأحيل للحكمة بسببها.

جيرارد بتلر


جيرارد بتلر "لحظة غضب"
في العادي لا يغضب جيرارد بتلر من المصورين، ولكن في أحد أيام أكتوبر 2008 والساعة الثانية فجرا، خرج بتلر من بيته ليستقل سيارته وعندما وجد أحد المصورين يطارده لاغتلاس صورة، نزل وضربه في أنفه.

عمر الشريف "السن له أحكام"
معروف عن النجم عمر الشريف لباقته في الحديث خاصة مع النساء، ولكن في 2012 تغيرت هذه السمة به.

ففي مهرجان الدوحة أثناء تصوير المعجبات مع الممثل الكبير جاءت إحدى مقدمات البرامج لتتصور بجانبه فنهرها بيده، وصفعها، وصرح مكتبه الإعلامي أن السبب في ذلك كان إرهاقه الشديد وسنه الذي لا يوفر له طول البال.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"