تأجيل حفل تأبين عمار الشريعي بسبب حداد الأوبرا

تأجيل حفل تأبين عمار الشريعي بسبب حداد الأوبرا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 فبراير 2013 - 21:10
عمار الشريعي عمار الشريعي
أعلنت إدارة دار الأوبرا المصرية إعلان الحداد وتأجيل جميع الحفلات بعد وفاة الدكتور عبد المنعم كامل رئيس الأوبرا السابق.

وأكد مصدر من إدارة الأوبرا لـFilFan.com أن جميع الحفلات تم تأجيلها بما فيها حفل تأبين الموسيقار الراحل عمار الشريعي، الذي يضم عدد كبير من النجوم.

وأوضح المصدر أن الحفل تقرر له أن يقام مساء السبت 18 مارس، بدلا من إقامته الأربعاء المقبل 28 فبراير.

ويضم الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين في العرض منهم النجوم خالد سليم وغادة رجب وسوما وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وإيمان عبد الغني وأميرة أحمد ووليد حيدر وأحمد عفت وسارة وسماح عباس.

فيما اعتذر كل من الفنان علي الحجار نظرا لارتباطه بإحياء حفل غنائي خاص به، واعتذر الفنان محمد الحلو بسبب تعرضه لحادث سير في دبي، ورفض المشاركة في الحفل كل من الفنانة أنغام وآمال ماهر وهدى عمار بدون ابداء أسباب.

وسيتم تقديم مجموعة كبيرة من أغاني الموسيقار الراحل بالإضافة لاشهر أعماله الموسيقة أيضا، بمصاحبة الأوركسترا الاحتفالي للموسيقى العربية، والذي يضم مجموعة من أمهر العازفين في الأوبرا ليقدموا موسيقى عمار التي تحتاج لهذه المهارات، وبقايدة كل من المايسترو مصطفى حلمي والمايسترو محمد الموجي.

كما سيشهد الحفل مشاركة كل من الشاعرين الكبيرين سيد حجاب وجمال بخيت، وكتب كل منهما قصيدة لتأبين الموسيقار الكبير.

وكان الموت غيب الموسيقار الكبير صباح الجمعة 7 ديسمبر عن عمر 64 عاما بعد صراع مع المرض.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"