يوسف إسلام يعود للغناء بألبوم جديد

يوسف إسلام يعود للغناء بألبوم جديد

| في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2006 - 15:20
يوسف إسلام - صورة من : رويترز يوسف إسلام - صورة من : رويترز
لندن (المملكة المتحدة) – رويترز : يعود مطرب البوب المعروف يوسف إسلام إلى عالم الموسيقى بألبوم جديد يأمل من خلاله رأب الصدع بين الإسلام والغرب.

وعرف إسلام يوسف سابقاً باسم كات ستيفنز وهجر عالم الموسيقى في السبعينات من القرن الماضي متخلياً عن اسمه بعد أن أشهر إسلامه عام 1977 ، ليهجر عالم الموسيقى وبعد أن وضعته أغانيه مثل "ظل القمر" و"قطار السلام" على القمة.

واحتل اسمه عناوين الصحف عام 2004 عندما منع من دخول الولايات المتحدة وتم تحويل الطائرة التي كان عليها بعد أن ظهر اسمه على قائمة الذين يترقب وصولهم.

وقال إسلام : "هناك 100 سبب وراء تركي للموسيقى عام 1979 أهمها أننى كنت قد عثرت على ما ظللت ابحث عنه من الناحية الروحية ، واليوم هناك 100 سبب وسبب لاحساسي بالراحة لتأليف الموسيقى والغناء مرة أخرى عن الحياة في هذا العالم الهش".

وشارك في إنتاج الألبوم الجديد ليوسف إسلام المنتج الأمريكي ريك نويلز الذي سبق له العمل مع نجوم كبار مثل مادونا وديدو ، ولكن حتى الآن لم يتحدد اسماً للألبوم المتوقع طرحه في الأسواق هذا الخريف.

وأضاف إسلام : "لقد تغير الكثير ولكنني اليوم فى وضع فريد ، فأنا كالزجاج الشفاف يستطيع المسلمون أن يروا من خلالي الغرب ، كما يستطيع الغرب أن يرى الإسلام على حقيقته".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"