جومانا مراد لـFilFan..com: علاقتي بروبي جيدة

جومانا مراد لـFilFan..com: علاقتي بروبي جيدة

حوار: ياسمين الكفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2013 - 18:26 | آخر تحديث: الخميس ، 7 فبراير 2013 - 14:19
جومانا مراد جومانا مراد
تصوير : كريم نور
كوافير : محمد يونس
ماكيير : علاء التونسي

عادت الممثلة جومانا مراد للأضواء من جديد بعد غياب لمدة عام ونصف عن الساحة الفنية، لتتحدث عن أحدث أعمالها فيلم "الحفلة" وعلاقتها بأبطاله وأسباب قبولها للعمل.


ماهي اسباب قبولك فيلم "الحفلة" ؟
الفيلم يحتوي علي كل مقومات النجاح، من خلال شركة انتاج متميزة ومشاركة مجموعة من النجوم المتميزين وسيناريو متميز للرائع وائل عبد الله ،بالإضافة إلي مخرج تمنيت العمل معه خاصة بعد ان شاهدت له فيلم "بدل فاقد"، وأعجبني عمله بشدة لاتقانه فيه كما أن العمل معه مريح جدا لأنه مخرج مثقف ولديه فهم لأدق التفاصيل الإخراجية، كما أن الدور جديد ومختلف تماما ولم أقدمه من قبل.

ما الجديد عليك في دورك بفيلم "الحفلة"؟
الدور بالفعل مختلف عن الاعمال التي قدمتها من قبل ،ففي الفيلم اقدم شخصية نانسي وهي فتاة من عائلة ارستقراطية، وأرى أن الدور مكتوب بشكل أكثر من رائع، لدرجة جعلتني أسابق الوقت لأقف أمام الكاميرا.


فالفيلم يدور حول حالة الانفلات الأمني التي أعقبت الثورة وانتشار عمليات الاختطاف واشتراط الحصول على فدية مقابل الإفراج عن المختطفين، وذلك ما جعل البعض يربط بين الفيلم والثورة.

هل كانت بينك وبين روبى خلافات أثناء التصوير؟
لا توجد أي مشاكل بالمرة بيننا، والروح الطيبة هي كلمة السر في كواليس تصوير الفيلم لانها السائدة بين كل فريق العمل الذي أتعاون معه لأول مرة يتميزون بروح الدعابة مما يضفي علي العمل بهجة وسعادة.

وبالتأكيد عندما يكون في الفيلم عدد كبير من النجوم يتم إطلاق العديد من الشائعات حول وجود مشاكل بين أبطاله وهذا لم يحدث في الحفلة.

ماسبب ابتعادك عن الساحة الفنية طيلة العام ونصف الماضية ؟
الظروف التي كان يمر بها الوطن العربي، بالإضافة لإصابتي بالإرهاق بعد مشاركتي في تقديم الموسم الثاني من برنامج "توب شيف" الذي عرض علي قناة lbc و"روتانا"، وكنت بحاجة لأجازة طويلة، فاضطررت للاعتذار عن بعض الاعمال الرمضانية التي عرضت عليّ، وكانت فرصة لأتمكن من إعادة ترتيب أوراقي.

هل ستعودي لتقديم برامج مرة اخرى؟

اذا كانت الفكرة متميزة وتقدمني بشكل جديد فلما لا!


برأيك، ما مدى تأثير نجاح الدراما التركية على العربية ؟

ما لايعرفه الكثيرون أن المسلسلات التركية يتم تصويرها بطريقة التسلسل، وليس كما نفعل، وهذه الطريقة تتيح لهم فرصة معرفة مدى ردود الأفعال تجاه الشخصيات في المسلسل، والشخصية التي تحظي بإعجاب الجمهور يتم زيادة مساحتها، كما يهتمون بالجانب الرومانسي بشكل كبير وهذا الشئ نقدمه في أعمالنا بشكل سطحي وننظر إليه على أنه شئ غير مهم كذلك التركيز علي الجانب الجمالي في الصورة وإبراز مناطق الجمال عندهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"