ناعومي واتس مبعوثة الأمم المتحدة للتوعية بأخطار مرض الإيدز

ناعومي واتس مبعوثة الأمم المتحدة للتوعية بأخطار مرض الإيدز

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2006 - 10:52
ناعومي واتس ناعومي واتس
جنيف (سويسرا) - رويترز : اختيرت مساء الإثنين الممثلة البريطانية ناعومي واتس للعمل كمبعوثة خاصة للأمم المتحدة في حملتها للتوعية بأخطار مرض الإيدز.

وأكد برناج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز أن بطلة فيلم "كينج كونج" ستستغل مواهبها وشهرتها في زيادة التوعية بمرض الإيدز وتعريف الناس بدرجة أكبر باحتياجات المصابين بفيروس (اتش.اي.في) المسبب للايدز في مختلف أنحاء العالم.

وكانت واتس ، التي ولدت في بريطانيا ونشأت في أستراليا ، قد انضمت في الآونة الأخيرة لبعثة البرنامج إلى زامبيا ، حيث زارت العديد من المستشفيات والمدارس والملاجئ ، مؤكدة أنها "تأثرت كثيراً بمن قابلتهم هناك".

وأضافت النجمة التي تبلغ من العمر 37 عاماً : "آمل فقط أن أتمكن باعتباري ممثلة خاصة لبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز من القيام بدوري الصغير في زيادة التوعية بالمرض ، وتشجيع دعم دولي أكبر للأعمال الحيوية التي تجرى على الأرض".

يذكر أن هناك نحو 40 مليون مصاب بفيروس (إتش.آي.في) المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) على مستوى العالم ، وأغلبهم من سكان قارة أفريقيا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"