سعاد العبد الله وحياة الفهد سويا بعد 20 عاما

سعاد العبد الله وحياة الفهد سويا بعد 20 عاما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يناير 2013 - 14:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يوليو 2013 - 16:24
سعاد العبد الله وحياة الفهد سعاد العبد الله وحياة الفهد
صداقة عمر وأعمال خليجية كوميدية لن ينساها متابعو الدراما الخليجية ستعود من جديد بعد الصلح بين نجمتي الكويت سعاد العبدالله وحياة الفهد بعد قطيعة استمرت 20 عاما.

فالثنائي تعاقدا مع المنتج السوري عامر الصباح على المشاركة سويا في مسلسل "عساكم من عواده" لرمضان 2013، حسب موقع مجلة "لها".

وقالت سعاد العبد الله:"لن أتحدث عن خلافاتنا السابفة، فهي صديقة رحلتي الفنية، وسعيدة بتوصلنا لنقطة اتفاق والاختلاف في وجهات النظر وارد جدا،المهم أن يوفقنا الله في عودتنا ونستطيع تقديم عمل يحترم عقلية المشاهد".

وقالت حياة الفهد: "سعيدة جدا لعودتي أمام أختي سعاد عبدالله، وعلينا أن نضع خلافاتنا جانباً في سبيل إثراء الحركة الفنية الكويتية والخليجية بشكل عام".

حياة وسعاد قدما سويا أشهر المسلسلات الخليجية مثل "خالتي قماشة" و"خرج ولم يعد" و"درس خصوصي" و"رقية وسبيكة" و"على الدنيا السلام" و"سليمان الطيب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"