أحمد عز لـ FilFan.com: سأظهر مع روبي بشكل جديد

أحمد عز لـ FilFan.com: سأظهر مع روبي بشكل جديد

حوار: ياسمين كفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2013 - 20:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يناير 2013 - 9:20
قبل عامين، كان أحمد عز يستعد لاستقبال ردود الأفعال حول فيلمه الجديد "365 يوم سعادة"، ولكن اندلاع ثورة يناير حال دون مشاهدة الجمهور للفيلم، وبعد عامين، يطرح عز فيلمه الجديد "الحفلة" في التوقيت ذاته، ويفسر أسباب ذلك في حواره مع FilFan.com.

ما الذى شجعك على تقديم فيلم "الحفلة"؟
أربع أسباب، أولا الفيلم قصته جديدة، وأقدم من خلاله شخصية لم أقدمها من قبل لرجل يبحث عن زوجته المخطوفة وسط صراعات كثيرة، ثانياً أنا من عشاق تقديم أفلام التشويق، ثالثا مخرجه سبق وتعاملت معه فى فيلم "بدل فاقد" وهو أحمد علاء، وهو مخرج متميز جدا، رابعا سيكون معي محمد رجب صديقي وزميلي الذى بدأت مشواري معه.

وبشكل عام كل الزملاء سواء روبى أو جومانا مراد أوأحمد السعدني أو دينا الشربيني أو سارة شاهين، كلنا أسرة واحدة ولذلك سعدت جدا بهذا الفيلم.

لماذا ستعرض الحفلة يوم 23 يناير؟
ميعاد العرض "مش شغلي"، والمنتج هو من يحدد ذلك، وكان لي تجربة سابقة عندما عرض فيلم 365 يوم سعادة يوم وقوع ثورة يناير، وكان هذا نصيبه، الأمر ليس بيدي وأنا لم أعد أعرف ماهي الأوقات الأفضل لعرض الأفلام في ظل الأحداث اليت نعيشها.

هل وجود روبى معك لأول مرة في عمل واحد له طعم مختلف؟
كل بطلات العمل لهن طعم مختلف، لأنني اتعامل معهم للمرة الأولى، لذلك أدائنا سيظهر بالتأكيد بشكل جديد.

هل ترى أن الجمهور سيتقبل الأكشن والتشويق أم أن تلك النوعية من الأفلام الأمريكية لا يفضلها الجمهور؟
"الحفلة" ليس أول أفلامي التي تنتمي لتلك النوعية من أفلام الحركة، والجمهور تقبل أفلام "ملاكى اسكندرية" و"بدل فاقد" و"المصلحة" و"الشبح".

دويتو مع السقا فى "المصلحة" ثم مع شريف منير فى "حلم عزيز" ثم مع محمد رجب حاليا، هل تقصد بذلك تقديم أعمالا ثنائية؟
لا أقصد ذلك، الدور "بينادي صاحبه"، وبشكل عام طالما السيناريو يتحمل وجود أكثر من بطل فلماذا لا نشارك بعض النجاح، وبالتأكيد العمل الجماعي له مردود على الجمهور، وإذا اسطعت فعل ذلك سأجعل أفلامي كلها بطولات جماعية، لأنها تسعد الجمهور.

أين أنت من التلفزيون؟
لم أقدم دراما منذ 2008 ،عندما قدمت "الأدهم"، ولكني أريد الإقدام على عمل درامي باعتبار أن الدراما لها القدرة على التواصل مع جمهور كبير، ولكني لن أقدم تجربة لمجرد تقديم عملا دراميا وكفى، لابد أن أجد النص الذي يجذبني ويدفعني لتقديم التجربة.


قيل إن احمد عز "أكل" السقا فى المصلحة؟
"المصلحة" عمل متكامل، لولا تكامل كل من شاركوا فيه مع بعضهم البعض ما نجح الفيلم، لا أحد ينجح وحده، ولو قيل أن أحمد عز كان جيدا فالسبب أن كل من حوله من طاقم كان جيد هو الاخر.

لماذا قدمت إعلانات مؤخرا؟
الإعلانات ترتبط بمدى جماهيرية النجم، وفى العالم كله نجد نجوم رياضة وفن يعلنون عن سلع، ولكن هي سلاح ذو حدين لانها وسيلة انتشار، ولكن كثرتها مضر على الفنان ومن الممكن أن تساهم في حرقه.

مؤخرا ترددت شائعات كثيرة عن ارتباط احمد عز؟
حتى الآن لم ارتبط، ولو ارتبطت سأكون أول منيعلن الخبر .

البعض يأخذ اخبار على لسانك Facebook
جميعها حسابات مزورة، اتمنى من الجمهور والصحفيين ألا يتعاملوا معهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"