رانيا يوسف لـ FilFan.com: أنا مش بتاعة مشاكل .. ولا أفكر في الارتباط

رانيا يوسف لـ FilFan.com: أنا مش بتاعة مشاكل .. ولا أفكر في الارتباط

حوار: ياسمين كفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2013 - 18:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2013 - 18:55
ارتبطت ذاكرة الجمهور مؤخرا تجاه الفنانة رانيا يوسف بالمشكلات، بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها، ومشكلات فنية أخرى، ولكن النجمة السينمائية لها رأي آخر.

لماذا هاجمتك الممثلة روان وأرسلت رد للصحفيين تقول إنك تكرهيها لإنها أصغر وأجمل منك؟
من يريد نشر كلامها "هو حر"، لا أحد يعرفها، وهي بمنتهى البساطة "عايزة تتشهر".

وما هو سبب الهجوم؟
الأمر بدأ عندما استعانت بطليقها حسني صالح لإخراج أحد الأعمال لها، وهو عمل كان مقررا أن شارك به، ويريدون الشهرة بأي شكل "على قفا الناس"، هولاء يعرضون المهنة للضياع بمثل هذه الأفعال.

ولكنهم صرحوا بإنك ستستكملين الفيلم.
كان يتبقى لي ثلاث مشاهد، حذفتهم هي لصحالها، على العموم "بالهنا والشفا"، ومش فيلم حسنى صالح اللى حيوقف مسيرتي.

هل تشعرين أن المشكلات تلاحقك دائما؟
ليس صحيح، والدليل أفلام "واحد صحيح" و"حفلة منتصف الليل" وغيرها من الاعمال، كلها كانت تجمعني بعدة فنانات ولم يحدث خلاف واحد، الفنان الحقيقي يحترم زملائه ويصور مشاهده وينصرف دون أن يجرح أحد.


ما رأيك في عدم عرض حفلة منتصف الليل حتى الآن؟

لا استطع التدخل في توقيت عرض الشركة المنتجة، هم من يمتلكون القرار بشأن ذلك، ولكني لست راضية، لإن الفيلم ظل عامين داخل "العلب"، وكنت اتمنى أن يعرض فى سنة انتاجه، الممثلين أبطاله "شكلهم اتغير"، والدنيا تغيرت بشكل عام.

ما هى قصة حفل منتصف الليل؟
قصة الفيلم تدور حول جريمة قتل غامضة، كما يتناول بعض القضايا المتعلقة بالظلم والفروق الطبقية بين الأغنياء والفقراء، ونظرة الفقراء للأغنياء من خلال أحداث الفيلم، وأجسد خلاله سيدة أعمال.

وهل كون الفيلم يدور في إطار الغموض والجريمة يجعله شبيه بالأفلام الأجنبية؟
الفيلم مختلف، ويتم تناوله بشكل مصري جدا، صحيح أن طريقة التصوير والسرد جديدة، وهو أمر جيد، لانه يحمل روح التغيير فى السينما، أما القصة فهى مصرية جدا، لذلك أرى انه عمل جيد رغم تاخر عرضه عامين، ومصر بشكل عام كمجتمع تقع فيه الجرائم مثل أي مجتمع غربي والسينما تعكس الواقع.

ماهي أعمالك المقبلة؟
سأصور فيلم ومسلسلين، أحدهم مع أحمد حلمى بعنوان "العملية ميسي"، وهو مسلسل كوميدي لشهر رمضان المقبل من تأليف إيهاب إمام وإخراج أحمد المناويشي، على أن تقوم شركة "أروما" بإنتاج المسلسل، ومسلسل "فرس رهان" مع المخرج إبراهيم فجر والمؤلفة سماح الحريري، الذي تدور أحداثه في الحواري الشعبية في مصر والموجودة في روايات الكاتب والروائي العالمي نجيب محفوظ.

هل ارتبطت رانيا يوسف مرة اخرى؟
لا، همي الوحيد هو عملي وأولادى


كلمات متعلقة رانيا يوسف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"